شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

علماء الأزهر يواصلون إلقاء المحاضرات في المركز الثقافي المصري بنيجيريا

علماء الأزهر يواصلون إلقاء المحاضرات في المركز الثقافي المصري بنيجيريا
  واصل أعضاء البعثة الأزهرية بنيجيريا إلقاء سلسلة من المحاضرات في المركز الثقافي المصري الذي...

 

واصل أعضاء البعثة الأزهرية بنيجيريا إلقاء سلسلة من المحاضرات في المركز الثقافي المصري الذي يتخذ من مدينة كانو بشمال نيجيريا مقرا له، وذلك في إطار البرنامج الثقافي للمركز للعام الحالي، والذي يأتي تحت شعار «الإسلام وحياة الإنسان».

وقال مدير المركز الدكتور سلطان فولي حسن – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت -: "إن عضو البعثة الشيخ فتحي محمد البرماوي ألقى محاضرة اليوم للنساء بعنوان: «حقوق المرأة في الإسلام» في إطار البرنامج الثقافي للمركز الذي بدأ في 31 مارس الماضي وينتهي في 15 مايو القادم.

وأشار إلي أن المحاضرة شهدت حضورا كثيفا من الطالبات الدارسات في المركز ومن الزائرات من الخارج، موضحا أن العديد من الحاضرات قمن بعد المحاضرة بتوجيه عشرات الأسئلة والاستفسارات إلي الشيخ البرماوي حول دور المرأة في العمل والعبادة في الإسلام.

وأضاف حسن: "إن المركز وجه دعوات إلى أقسام اللغة العربية والدراسات الإسلامية بالجامعات والمداس الثانوية للبنات ومدارس تحفيظ القرآن الكريم بكانو لحضور المحاضرة، منوها إلى أن عضو البعثة الشيخ محمد إسماعيل ألقى محاضرة للرجال يوم الأحد الماضي بعنوان «قيمة العمل في الإسلام» في إطار سلسة المحاضرات في المركز".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020