شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استبعاد مرشحي الرئاسة يشعل تعليقات «الفيس بوك»

استبعاد مرشحي الرئاسة يشعل تعليقات «الفيس بوك»
  بعد الإعلان عن استبعاد عشرة من مرشحي الرئاسه بدأ نشطاء الفيس بوك إطلاق التعليقات الساخرة أحيانا...

 

بعد الإعلان عن استبعاد عشرة من مرشحي الرئاسه بدأ نشطاء الفيس بوك إطلاق التعليقات الساخرة أحيانا والمهددة أحيانا أخرى، وقال ناشط على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك: "إنه سينفذ عمليه استشهادية وأول هذه العمليات ستكون في وزارة الداخلية قائلًا: "إنه لم يصدق خروج حازم أبو إسماعيل من سباق الرئاسه".

فيما قال آخر: "أبو إسماعيل. هتوحشنا لكن بوستراتك هتعيش معانا".. في إشارة منه إلى بوسترات مرشح السلفيين التي أغرقت شوارع مصر كلها في دعاية تعتبر الأضخم من نوعها في مصر.

وتهكم آخر على صفحته من استبعاد خيرت الشاطر مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين قائلا: "شعار برنامج محمد مرسي بعد استبعاد الشاطر: ادعموا صاحب صاحب مشروع نهضة مصر".. في إشارة منه إلى أن مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة ترشح احتياطيا تحسبًا لخروج الشاطر من سباق الرئاسة.

ورد آخر سلفي : "احنا هنولع في مصر لو استبعدتوا الشيخ حازم من سباق الرئاسة".

ووجه آخر الدعوة للمواطنين بالنزول لميدان التحرير للتأكيد على أن تعجب المصريين من قرارات اللجنة المشرفة على الرئاسة وسيكون عنوانها: «مش فاهمين حاجة».

وقال آخر : "زمان عمر سليمان بيعذب مدير حملته الانتخابية" فيما أكدت الصفحة الشخصية لمؤيدي سليمان أن هناك المزيد من التوكيلات الاحتياطية الموجودة لديهم لاستكمال العدد القانوني للتوكيلات وفقًا للتوزيع الجغرافي، وقالوا: "نحب أن نطمئن الجميع بأن هناك احتياطيا من التوكيلات وطبقًا للقانون ستقدم الحملة باقي التوكيلات في المحافظات التي تم استبعادها لمخالفتها".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020