شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البناء والتنمية يدعو لاحترام القانون ويؤجل موقفه من المرشحين

البناء والتنمية يدعو لاحترام القانون ويؤجل موقفه من المرشحين
طالب حزب البناء والتنمية جميع القوى والتيارات السياسية الحفاظ على أمن البلاد واستقرارها وإيثار المصلحة الوطنية العليا وجعلها...
طالب حزب البناء والتنمية جميع القوى والتيارات السياسية الحفاظ على أمن البلاد واستقرارها وإيثار المصلحة الوطنية العليا وجعلها فوق كل الاعتبارات الأيديولوجية والحزبية.
 
وأشار الحزب في بيان صحفي إلى أنه يدرس في الوقت الراهن قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية باستبعاد بعض مرشحي الرئاسة وعلى رأسهم "حازم صلاح أبو إسماعيل" و"خيرت الشاطر" و"عمر سليمان" والوقوف على الأسباب والدوافع القانونية لذلك الاستبعاد.
 
وأضاف أن هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد تحتاج إلى إحترام سيادة القانون وعدم الخروج عليه أو مخالفته، كما أن هذه المرحلة الحرجة لا تحتمل إدخال البلاد في نفق مظلم أو اتخاذ قرارات غير قانونية وغير مسببة أو متعارضة مع المصالح الوطنية.
 
وأكد الحزب على تأجيل قراره بدعم أحد المرشحين حتى يتم الإعلان النهائي عن المرشحين المؤكدين لخوض الانتخابات الرئاسية، داعياً إلى إحداث توافق وطني عام على مرشح رئاسي واحد ذي مرجعية إسلامية وعلى ضرورة الوقوف ضد كل المرشحين المنتمين إلى النظام البائد أو المحسوبين على العسكر.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020