شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدرب الإسماعيلي: مواجهة الزمالك في نصف نهائي الكأس «مباراة البطولة»

جانب من احدى مباريات الزمالك والإسماعيلي

أكد أحمد الجمل، المدرب المساعد لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، على أهمية مباراة الفريق المقبلة، أمام الزمالك، في كأس مصر، خاصة بعد الفوز على «الأبيض» في الدوري.

ويواجه فريق الإسماعيلي، نظيره الزمالك، في نصف نهائي كأس مصر، التي تقام يوم الإثنين المقبل، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وقال الجمل، في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي، إن مباراة الزمالك رغم كونها في دور نصف النهائي، إلا أنها تعد مباراة البطولة؛ نظرًا لقوة طرفيها.

وأشار مدرب الإسماعيلي، إلى أن فوز «الدراويش» على الزمالك في الدوري، في الدورين الأول والثاني، بنتيجة (1/0) و(3/1)، على الترتيب، سيشكل صعوبة على فريقه في مباراة الإثنين المقبل.

وأكد على أهمية ما يقوم به الجهاز الفني، بقيادة بيدرو بارني، في الوقت الحالي، من تحفيز لاعبي «الدراويش» للفوز على الزمالك.

وعن غياب ثنائي الزمالك «جنش» وفتوح، بسبب الإيقاف، قال مدرب الإسماعيلي: «لن يغير ذلك شيئا في حسابات المباراة، فسنلعب من أجل هدف واحد هو الانتصار لإسعاد الجماهير».

كما وجّه مدرب الإسماعيلي، رسالة إلى الجماهير، مؤكدًا على أهمية مساندتهم للفريق في الفترة الحالية؛ من أجل تخطي عقبة الزمالك، والسعي نحو التتويج باللقب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية