شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي: ليس هناك تصادم مع العسكري

مرسي: ليس هناك تصادم مع العسكري
قال الدكتور محمد مرسي - رئيس حزب الحرية والعدالة - خلال اتصال هاتفي مع فضائية الجزيرة مباشر مصر:" أنه ليس هناك تصادم مع المجلس...
قال الدكتور محمد مرسي – رئيس حزب الحرية والعدالة – خلال اتصال هاتفي مع فضائية الجزيرة مباشر مصر:" أنه ليس هناك تصادم مع المجلس العسكري. ولكن هناك أمة تتحرك وإرادة شعب .. القوات المسلحة ملك للشعب المصري. وقامت بدور إيجابي في حماية الثورة. والشعب المصري يقدر لها هذا" جاء ذلك رداً على سؤال "أنه كان من الممكن الخروج من الصدام مع المجلس العسكري حول الانتخابات الرئاسية إلى التوافق على رئيس يمثل التيار الإسلامي، رئيس واحد من المرشحين الإسلاميين".
 
وأضاف مرسي أن الشعب المصري كله يدعو قواته المسلحة أن تستمر كما كانت، لتبقي دائماً فوق الرؤوس حامية لأمن الوطن في الداخل والخارج، وبالتالي مسألة الاتفاق على واحداً فقط كمرشح هذا فيه بعض المصادرة على إرادة الناس.
 
وأكد مرسي أن الجميع سيرضى بنتائج الانتخابات أياً كان من يفوز، طالما يعلم المصريين أنه ليس فاسد ولا ينتمي للنظام الفاسد ولم يكن مشاركاً في فساد في النظام السابق.
 
ورداً على تساؤل حول إمكانية تنازل المهندس خيرت الشاطر – مرشح جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة – قال:" أننا في مرحلة الطعون والبت فيها وتعلن النتائج النهائية لها يوم 26 من الشهر الحالي لنعرف من هم المرشحين الحقيقين الذين سيستكملوا مسيرة عملية الانتخابات الرئاسية، وبالتالي الحديث عن مثل هذه الأمور سابق لأوانه".
 
وأكد مرسي أن "الأمة صاحبة إرادة. ولن يستطيع أحد أياً كان أن يمنعها أو يعوق مسيرتها في الاستقرار والتنمية. ولا أرى مجال للتخوف. ولكن لابد أن نكون حريصين وندقق في المشاهد التي تحدث" واختتم مرسي حديثه مشيراً إلى أنه ممنوع أن يكون هؤلاء الفاسدين – على حد وصفه – جزء من المشهد السياسي وذلك سيكون بإرادة المصريين جميعاً.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020