شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدير حملة الشاطر: لن نسمح بإعادة إنتاج نظام مبارك

مدير حملة الشاطر: لن نسمح بإعادة إنتاج نظام مبارك
تعليقاً على قرار لجنة الانتخابات الرئاسية باستبعاد عدد من المرشحين لرئاسة الجمهورية من بينهم المهندس خيرت الشاطر قال الدكتور...
تعليقاً على قرار لجنة الانتخابات الرئاسية باستبعاد عدد من المرشحين لرئاسة الجمهورية من بينهم المهندس خيرت الشاطر قال الدكتور "مراد محمد علي" مدير حملة المهندس خيرت الشاطر خلال مكالمة هاتفية مع فضائية الجزيرة مباشر مصر: "إن الحملة استقبلت هذا القرار باستياء شديد" مؤكداً أن المؤشرات كانت تشير إلى صدور هذا القرار وحدوث تلاعب رغم أن الوضع القانوني للمهندس خيرت الشاطر سليم 100% على حد قوله.
 
وأبدى مراد تعجبه من هذا القرار قائلاً "أن هناك من يريد أن يتدخل في الانتخابات الرئاسية وأن تعود مصر إلى يوم 24 يناير" مؤكداً أن المصريين لن يسمحوا بأن تعود مصر إلى الوراء وأن الجميع سيعمل ويجاهد من أجل حق المصريين في اختيار رئيسهم وحريتهم واستمرار الثورة.
 
وتسائل مراد "من يحكم مصر الآن؟؟ هل هو نظام المخلوع مبارك الذي يريد معاقبة الشاطر بسبب معارضته له؟؟" وأشار إلى أن هناك من يريد عدم تسليم السلطة للمدنيين ومحاولات لإعادة إنتاج نظام مبارك.
 
وأكد على الالتزام بما تتفق عليه الآليات الديمقراطية والشورى داخل جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة وأن كافة الخيارات مفتوحة، مؤكداً على عدم السماح بإعادة إنتاج نظام مبارك.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020