شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 لاعبين على رادار منتخب مصر في مباراة الزمالك والإسماعيلي

الزمالك والاسماعيلي - أرشيفية

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره الإسماعيلي، في تمام السابعة مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات دور نصف نهائي كأس مصر.

وتأهل الزمالك إلى نصف النهائي، بعد التغلب على الإنتاج الحربي، بثلاثية مقابل هدف واحد، فيما وصل «الدراويش» إلى الدور نفسه على حساب المقاولون العرب بعد الفوز عليه بنتيجة (2/0).

وتحمل مباراة اليوم، أهمية أخرى للجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي يراقب عددا من اللاعبين خلال المباراة؛ تمهيدًا للاستعانة بخدمات أيٍ منهم في الفترة المقبلة.

ويستعد منتخب مصر، للدخول في معسكر مغلق خلال شهر مايو الجاري، والذي تتخلله مباراة ودية أمام منتخب الكويت.

ونستعرض في التقرير، 4 لاعبين على رادار منتخب مصر، خلال مباراة الزمالك والإسماعيلي.

محمود علاء يحتفل بهدفه في مرمى الأسيوطي

محمود علاء
يعد محمود علاء، لاعب قلب دفاع فريق الزمالك، من بين اللاعبين الذين يقدمون مستوى مميزا في الموسم الحالي، منذ انضمامه «للأبيض» من نادي وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية السابقة.
ويرغب الجهاز الفني للمنتخب، في اختبار لاعبين في مركز قلب الدفاع؛ بسبب غياب رامي ربيعة، مدافع الأهلي بداعي الإصابة، والإصابات المتكررة التي تلحق بزميله، سعد سمير خلال الموسم الجاري.
ويمتلك محمود علاء، هيئة تشبه أحمد حجازي، مدافع فريق وست بروميتش الإنجليزي، وكذلك قدرته على التسجيل من ضربات الرأس؛ إذ يمتلك 5 أهداف خلال الموسم.

محمود متولي

محمود متولي
يتواجد محمود متولي، مدافع الإسماعيلي، ضمن الأسماء المرشحة للانضمام لمنتخب مصر في الفترة المقبلة؛ بسبب المستوى المميز الذي ظهر به طوال الموسم، في ظل أزمة المنتخب في مركز قلب الدفاع.
وكان متولي من ضمن العناصر الأساسية لمنتخب مصر للمحليين في الفترة الأخيرة، وقدم مستوى جيدا، خاصة في إمكانية التقدم في وسط الملعب، واللعب كلاعب ارتكاز، وهي ميزة يحتاج إليها منتخب مصر.

احتفال محمود عبدالعزيز بهدفه في مرمى طلائع الجيش

محمود عبدالعزيز
أصبح محمود عبدالعزيز، لاعب وسط الزمالك، من أهم اللاعبين في كتيبة «الأبيض»، منذ انضمامه للفريق، وواصل اللاعب تقديم الأداء المميز خلال المباريات التي شارك بها.
ويمتلك عبدالعزيز قدرات بدنية جيدة، تسمح له بالقيام بالواجبات الدفاعية والهجومية على أكمل وجه، فضلًا عن القدرة على التسديدات من خارج منطقة الجزاء، وهي من الحلول التي يلجأ إليها هيكتور كوبر في منتخب مصر، في المباريات، وارتفعت أسهم انضمام اللاعب إلى «الفراعنة» في ظل إصابة محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي.

محمد فتحي

محمد فتحي
ضمن بحث الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن حلول جديدة في مركز لاعب الوسط؛ بعد إصابة محمد النني، يعد محمد فتحي، لاعب الإسماعيلي، أبرز اللاعبين القادرين على القيام بالمهام.
وسبق وانضم محمد فتحي لصفوف منتخب مصر، إلا أن قرر الجهاز الفني استبعاده من القائمة النهائية في المعسكر الأخير.
ويعد انضمام فتحي لقائمة منتخب مصر في الفترة الأخيرة، من أبرز العلامات على وجود اهتمام بضمه لأحد المعسكرات، وقد يكون الوقت حان للظهور الأول له بقميص «الفراعنة» لتعويض غياب النني المحتمل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية