شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فتح باب التقدم لمسابقة “ناشونال جيوغرافيك” للتصوير

فتح باب التقدم لمسابقة “ناشونال جيوغرافيك” للتصوير
  فرصة ذهبية لهواة التصوير في العالم العربي والمتميزين في اللقطات الساحرة حيث أُعلن عن مسابقة "ناشيونال...

 

فرصة ذهبية لهواة التصوير في العالم العربي والمتميزين في اللقطات الساحرة حيث أُعلن عن مسابقة "ناشيونال جيوجرافيك للتصوير" والتي تندرج تحتها أربع فئات من الصور :صورالسفر،والمشاعد الخارجية والإحساس بالمكان ،واللحظات العفوية .

جوائز تلك المسابقة تتنوع بين الرحلات والهدايا فرحلاتها ستنطلق إلى غالابوغاس في بعثة للتصوير الفوتوغرافي ،وورشة عمل في مدينة سانتا في ،وحلقة دراسية منظمة من قبل مجلة رحالة ناشونال جيو غرافيك ،وبطاقات مالية قيمة الواحدة 200 دولار أمريكي من موقع بي آند إتش .

ينبغي على المتقدمين أن يكونوا في السن القانوني في بلادهم والذي يسمح لهم بالمشاركة في مثل هذه المسابقات ويمنع عن التقدم لهذه المسابقة موظفي ناشونال جيوغرافيك أبو ظبـي وشركائها، زميلاتها، شركاتها الفرعية، وكالاتها الإعلانية، وكلائها وموظفيهم ومسؤولي مكاتبهم وأعضاء مجالس إدارتهم وممثليهم وأفراد عائلاتهم المباشرين (الزوج أو الزوجة، أحد الوالدين، الطفل، القرين وكذلك أزواجهم أو زوجاتهم، بغض النظر عن مكان إقامتهم) أو الأشخاص المقيمين في نفس المنزل بالنسبة لهؤلاء الموظفين، سواء كان أقرباء لهم أم لا.

تبدأ مسابقة صور مسابقة التصوير الفوتوغرافي ناشونال جيوغرافيك أبو ظبـي لعام 1 فبراير 2012 في الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبـي وتنتهي في 29 فبراير 2012 في الساعة 5:00 بعد الظهر بتوقيت أبو ظبـي.

ويسمح للمشاركين من تلك الدول التقدم للمسابقة  الجزائر، البحرين، تشاد، جيبوتي، مصر، الأردن، الكويت، لبنان، موريتانيا، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، العربية السعودية، الصومال، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة، اليمن.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020