شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بن اليعازر متشائم ويدعو لحوار مع الإخوان

بن اليعازر متشائم ويدعو لحوار مع الإخوان
أعرب عضو الكنيست وزير الحرب الإسرائيلي السابق "بنيامين بن إلعيزر" عن تشاؤمه من صعود التيارات الإسلامية للحكم بالشرق...

أعرب عضو الكنيست وزير الحرب الإسرائيلي السابق "بنيامين بن إلعيزر" عن تشاؤمه من صعود التيارات الإسلامية للحكم بالشرق الأوسط وقال: "إن إسرائيل قد تجد نفسها يوما مضطرة للجلوس على طاولة الحوار مع حركة الإخوان المسلمين وغيرها من القوى الإسلامية التي تسيطر على منطقة الشرق الأوسط".

وأضاف بن إليعازر خلال لقاء إذاعة الجيش صباح الأحد  للتعقيب على تطورات الانتخابات المصرية "في العهد الجديد أنا من أولئك الذين ينصحون بالبحث عن طريقة يتم خلالها التواصل مع جماعة الإخوان المسلمين".

وأضاف "علينا أن ندرك أن منطقة الشرق الأوسط في الوقت الحالي اختلفت عما كانت عليه في السابق, وبات التيار الإسلامي هو المسيطر, وإن كانت هذه الفئة هي التي تقف أمامنا فعلينا أن نبحث عن طريقة للتواصل معهم".

وتابع قائلا: "إنني لا أستطيع التكهن بما سيحدث في مصر، والدليل أن مصر في العهد الجديد يشكل فيها التيار الإسلامي نحو 70% من القوة البرلمانية إلا أن لجنة الانتخابات قررت فصل عدد من المتنافسين على منصب الرئيس بينهم مرشحين عن الإخوان والسلفيين".

وختم بن إلعيزر قائلا: "في كل الأحوال أنا متشائم بخصوص المستقبل, ولست أعلم إلى أين ستنتهي الأمور, وأتمنى أن ينتهي السباق الرئاسي في أسرع وقت حتى نعلم إلى أين تتجه الأمور".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023