شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الطيب يقيل عميد تربية “تفهنا” بعد تعديه بالسب على هيئة التدريس

الطيب يقيل عميد تربية “تفهنا” بعد تعديه بالسب على هيئة التدريس
استجاب الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر لاحتجاج أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة الأزهر فرع "تفهنا الأشراف"...

استجاب الدكتور أحمد الطيب شيخ الجامع الأزهر لاحتجاج أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية بجامعة الأزهر فرع "تفهنا الأشراف" بالدقهلية؛ حيث أصدر قرارًا رسميًّا لرئيس الجامعة بإقالة عميد الكلية د. السعيد عثمان وتعيين د. كمال الخباز بدلاً منه.

وأعلن أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الدخول في اعتصام مؤقت داخل مقر المشيخة لحين وصول فاكس بقرار رئيس الجامعة.

وقدم أعضاء هيئة التدريس مذكرة شكوى لشيخ الأزهر توضح تكرار العميد الحالي التعدي على هيئة التدريس بالسباب والتطاول بالإضافة إلى تصرفاته المالية غير المنضبطة ورفضه تشكيل لجنة مراجعة على الصندوق المالي لهيئة التدريس، كما أشاروا في المذكرة إلى تعيينه عن طريق الدكتور عبد الله الحسيني رئيس جامعة الأزهر السابق بطريقة مخالفة للوائح الجامعة بعد انتدابه من كلية تربية بجامعة القاهرة لصلة القرابة التي تربطه به.

وطالب د. هشام صقر الأستاذ بالكلية في تصريح خاص لـ "رصد.كوم" بتعيين د. كمال الخباز الأستاذ بفرع تفهنا الاشراف عميدًا لحصوله على ثقة جميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية في الانتخابات الأخيرة التي أجريت ويرفض عميد الكلية المنتدب تنفيذه.

وشدد على أنه سرد لشيخ الأزهر طريقة عميد الكلية الحالي في إدارة الجامعة بالمخالفة للوائح الجامعة وقيامه بمحاباة أساتذة والتصعيد الإداري ضد معظم الأساتذة لاعتراضهم على أدائه المخالف.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020