شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام ضد الخطيب بتهمة «تلقي تمويلات خارجية»

محمود الخطيب رئيس الأهلي

تقدم المحامي محمد حامد سالم، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد محمود الخطيب، بشخصه وصفته رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة.

وطالب مقدم البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية بتشكيل لجنة مالية لإدارة النادي والتحقيق معه وإحضاره وسماع أقوال من يثبت استراحة في الجريمة وإحالتهم المحاكمة الجنائية.

وذكر المبلغ، في بلاغه الذي قيد برقم 6264 لسنة 2018، أن تركي آل الشيخ صرح على حسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، بشأن «تمويله حملة محمود الخطيب إبان انتخابات النادى بمبلغ 6 ملايين جنيه وأيضًا تبرعه للنادي بمبلغ يتجاوز 250 مليون جنيه بعد توليه رئاسة النادي وحيث يعتبر ذلك جريمتي تلقي تمويل خارجي خلال حملات لانتخابات وكانت سببا في فوزه، بالاضافة إلى تلقي تبرعات خارجية»، على حد وصف البلاغ.

وتعرض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لهجوم حاد من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق «للأحمر».

وأعلن آل الشيخ، اعتذاره عن منصب الرئيس الشرفي للأهلي؛ بعد خلاف مع محمود الخطيب، بعد مرور 5 أشهر من العمل بينهما.

ونشر آل الشيخ، بيانًا طويلًا كشف خلاله عن بعض أسرار النادي الأهلي، والمواقف التي شهد عليها خلال فترة وجوده كرئيس شرفي للنادي، والتي وضعت محمود الخطيب، في موقف صعب أمام جماهير النادي، ما جعلهم يدشنون وسم «الخطيب برا الأهلي» وشهد تفاعلا كبيرا من المغردين.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020