شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو الفتوح: يجب التأكيد على اختيار رئيس وطني منعا لشراء الأصوات

أبو الفتوح: يجب التأكيد على اختيار رئيس وطني منعا لشراء الأصوات
  قال د. عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لانتخابات الرئاسة أنه يجب علينا توعية أهالينا بتعريفهم بالانتخابات وإرشادهم...

 

قال د. عبد المنعم أبو الفتوح المرشح لانتخابات الرئاسة أنه يجب علينا توعية أهالينا بتعريفهم بالانتخابات وإرشادهم إلى اختيار شخص وطني، وعدم السماح لأحد بشراء أصواتهم، فالشرف الانتخابي كالشرف الإنساني.

وأشار أبو الفتوح خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقده بمركز بأرمنت الوابورات وأرمنت بمحافظتي الأقصر وأسوان أنه تم تهميش الصعيد في النظام السابق حتى وصلت محافظات الصعيد السبع إلى أن أصبحت أفقر محافظات مصر، وهذا ليس من العدل فيجب توزيع جميع دخول الوطن على جميع المحافظات بعدالة كي يستفيد كل المصريون من أموال مصر.

ولفت أبو الفتوح إلى أنه ستتم محاسبة كل من لوثت يداه بدماء وأموال المصريين عن طريق قضاء عادل مستقل، مشيرًا إلى أن المائة يوم الأولى من عمر الحكم بعد انتخابات الرئاسة يجب أن تشهد إعادة استقرار الأمن وهيبة الدولة، مؤكدًا أن الانفلات الأمني الحادث هذه الأيام مفتعل من قِبل جنرالات النظام السابق في جهاز الشرطة.

وشدد أبو الفتوح على ضرورة تغيير المنظومة التعليمية بزيادة النسبة المقررة للتعليم في الميزانية، وزيادة نصيب مرتبات المعلمين لإنهاء الدروس الخصوصية وتطوير التعليم وزيادة جودته مع الاهتمام بالتعليم الفني وتغيير الثقافة العامة لدى الشباب التي تبتعد عن التعليم الفني.

وفى السياق نفسه أطلقت حملة ترشح أبو الفتوح رئيسًا لمصر، مجموعة من الفيديوهات الكارتونية (إنفوجرافيك) تُوضح من خلالها المشروعات القومية بشكل مبسّط وأقلّ تعقيدًا، والتي يتبنّاها مشروعه الوطني للنهوض بمصر.

واختارت الحملة المشروع القومي لمحور قناة السويس الاقتصادي ليكون بداية الانطلاقة نظرًا لأهميته الكبيرة؛ حيث يقوم بتحويل محور قناة السويس من مجرد ممر ومناطق صناعية وخدمية متفرقة إلى مركز للإنتاج والتوزيع العالمي للتجارة العالمية، ليحقق دخل لا يقل عن 100 مليار دولار ويرفع معدلات نمو الاقتصاد بنسبة من 8: 10% سنويًّا، كما يخلق فرص عمل تُقدّر بحوالي 1,5 مليون وظيفة خلال 5 سنوات.

يُذكر أن د.عبد المنعم أبو الفتوح قد أطلق 11 مشروعًا قومي يتضمنها برنامجه الانتخابي، ليكون بذلك أول مرشح رئاسي يطرح برنامجه للمناقشة المجتمعية ويُطلق مشروعاته القومية للمصريين.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020