شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هل ينتقل «شيكابالا» لنادي الأسيوطي سبورت؟

محمود عبد الرازق شيكابالا

أفادت مصادر صحفية مختلفة، باقتراب انضمام لاعب نادي الزمالك المعار لنادي الرائد السعودي، محمود عبدالرازق «شيكابالا»، إلى فريق الأسيوطي سبورت، بعد شراء النادي من قِبل تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وانتهت إعارة «شيكابالا» إلى نادي الرائد السعودي بنهاية الموسم الماضي، وأصبح قريبًا من العودة إلى نادي الزمالك، إلا أن اللاعب لديه نية بالاستمرار بعيدًا عن «القلعة البيضاء»؛ بسبب خلافات مع مجلس الإدارة الحالي برئاسة مرتضى منصور.

وبحسب موقع «eurosport»، دخل الثنائي محمود عبدالرازق الشهير بـ«شيكابالا» ومحمد إبراهيم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسابات فريق الأسيوطي سبورت؛ للظفر بخدماتهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وطلب حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، والذي تم الاستقرار عليه من قبل ملاك الأسيوطي الجدد ليكون مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد، التعاقد مع محمد إبراهيم وشيكابالا، وذلك خلال التقرير الفني الذي قدمه، اليوم الأحد، إلى مسؤولي الشركة التي تنوي شراء النادي.

معلومات انتقال «شيكابالا» لنادي الأسيوطي سبورت، أكدها أيضًا موقع «التحرير»، وأوضح أن اللاعب ضمن الأسماء التي سيتم تدعيم صفوف الأسيوطي بها، خلال الصيف بعد نقل ملكيته رسميًا لرجال الأعمال السعوديين.

وقال مصدر من داخل نادي الأسيوطي، في تصريحات لـ«بطولات»: «بيع نادي الأسيوطي تم بالفعل لصالح آل الشيخ وسيتم الإعلان عن الأمر رسميًا في مؤتمر صحفي خلال أسبوع أو أسبوعين بحد أقصى»، وأضاف أنه «تم بيع النادي مقابل 100 مليون جنيه مصري، والبيع كاسم فقط بمعنى أن المنتجع والملعب والفريق ما زال ملكًا لمحمود الأسيوطي رئيس النادي».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023