شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسوان يتبرع براتبه لدعم مبادرة

محافظ أسوان يتبرع براتبه لدعم مبادرة
أعلن اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان أنه سيقوم بالتبرع بشهر من راتبه الشخصي لصالح دعم مبادرة الشيخ محمد حسان التي نادى فيها...

أعلن اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان أنه سيقوم بالتبرع بشهر من راتبه الشخصي لصالح دعم مبادرة الشيخ محمد حسان التي نادى فيها لإنشاء ما يسمى بصندوق العزة والكرامة والتبرع فيه لدعم استغناء مصر عن المعونة الأمريكية.

  وطالب المحافظ بالعمل على الترويج للمبادرة داخل  كل مواقع العمل  والإنتاج سواء كانت الحكومية أو القطاع الخاص  وذلك من أجل دعم الاقتصاد المصري وعبور المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر.

وأكد المحافظ  أنه سيقوم بعرض آلية جديدة لدفع حركة الاستثمار بالمحافظة على الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء تعتمد على التخلص من التعقيدات الروتينية وتعدد جهات الولاية على الأراضي وخاصة في ظل تمسك الوزارات بإصدار الموافقات على المشروعات المقدمة من المستثمرين مقابل تسديد رسوم المعاينات وهو الذي يتسبب في تطفيش الاستثمار.

وأشار أن الآلية الجديدة ترتكز على الاتجاه نحو اللامركزية في إنهاء الإجراءات من خلال المحافظة والجهات الممثلة لهذه الوزارات في وقت قياسي، كما يساهم في القضاء على الفساد الإداري والذي يعمل بدوره على جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والعالمية.

من ناحية أخرى قرر العاملون المؤقتون بديوان عام المحافظة بالتبرع بأجر يوم لصالح المبادرة واصفين ذلك بأنه أقل ما يمكن تقديمه لمصر حاليًّا .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020