شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رائد صلاح : زيارة أمير قطر البداية الحقيقية لكسر الحصار

رائد صلاح : زيارة أمير قطر البداية الحقيقية لكسر الحصار
  أشاد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني بزيارة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى...

 

أشاد الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني بزيارة أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى غزة  الثلاثاء الماضى لكسر الحصار المفروض على قطاع غزة معتبرا ان الزيارة البداية الحقيقة لدعم القطاع المحاصر ، داعيا باقي حكام المسلمين والعرب للقيام بزيارة مماثلة.

وقال الشيخ رائد صلاح فى حديث مع "العرب" القطرية إن: "استقلال هذا القطاع يبشر باستقلال القدس الشريف والمسجد الأقصى بعون وقيام دولة فلسطين المستقلة".

وأكد صلاح أن المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي بدأت تشتد، وأن هذا الاحتلال أضحى يسرع الخطى لتنفيذ مخططاته بأقصى سرعة لبناء الهيكل، لإدراكه ووعيه بخطورة المرحلة الحالية التي تعيشها المنطقة نتيجة ما يسمى بـ "الربيع العربي".

و أضاف :أن  التغيرات التي تحدث بالعالم العربي ليست في صالح الاحتلال، لأنه يدرك أنها لا بد وأن تنتهي بقيام وحدة بين العرب والمسلمين ومن ثم الوقوف ضد الاحتلال.

ومن الجدير بالذكر أن أمير قطرالشيخ حمد بن خليفة ال ثانى زار قطاع غزة الثلاثاء الماضى وذلك فى اول زيارة لزعيم عربى منذ عام 1967 وسط انتقادات اسرائيلية و فلسطينية حيث اعتبرا الزيارة بمثابة كسر للحصار و تعزيز الانقسام الفلسطينى- فلسطينى .

ووضع  امير قطر حجر الأساس لعدة مشاريع ضخمة خلال زيارته لقطاع غزة ، ورفع ميزانية مشاريع إعادة الإعمار في قطاع غزة من 254 إلى نحو 400 مليون دولار، أي بزيادة تصل لـ151 مليون دولار جديدة.

وبعدها بساعات بدأت قوات الاحتلال عدوانا كبيرا على القطاع، ارتقى على إثره 4 شهداء وعدد من الجرحى، ردت المقاومة عليه بقصف المستوطنات المحاذية للقطاع بأكثر من 80 قذيفة صاروخية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023