شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ألوية الناصر: الاحتلال لا يملك تحديد جغرافية المواجهة مع المقاومة

ألوية الناصر: الاحتلال لا يملك تحديد جغرافية المواجهة مع المقاومة
  قالت ألوية الناصر صلاح الدين، الذراع المسلح للجانالمقاومة الفلسطينية بغزة، مساء اليوم: أإن قصفها مدينة بئر سبع...

 

قالت ألوية الناصر صلاح الدين، الذراع المسلح للجانالمقاومة الفلسطينية بغزة، مساء اليوم: أإن قصفها مدينة بئر سبع المحتلة اليوم رسالةللعدو الإسرائيلي بأنه لا يملك تحديد جغرافية المواجهة مع المقاومة.

وأكدت الألوية- في بيان- أن المدن المركزية الإسرائيلية لن تكون بمنأى عنالرد على كل قطرة دم تسقط من أبناء الشعب الفلسطيني بصواريخ مقاومته.

وقال أبو مجاهد، الناطق باسم لجان المقاومة: إن ألوية الناصر صلاح الدين عندالتزامها بالدفاع عن أبناء الشعب الفلسطيني ولن تترك جريمة إسرائيل تمر دون عقابورد.

وأكد أن المقاومة لم تعط أي تهدئة للاحتلال وأن عناصرها في حالة تأهب واستنفارتام في الميدان لمواجهة كافة أشكال العدوان الإسرائيلي على الشعب الصامد في قطاعغزة.

وجدد الناطق باسم لجان المقاومة التأكيد على أن ألوية الناصر صلاح الدين لنتسمح باستباحة دماء أبناء الشعب الفلسطيني من المواطنين وعناصر المقاومة على حدسواء، وعلى العدو تحمل تبعات جرائمه وعدوانه ضد الشعب الفلسطيني.

وأعلنت ألوية الناصر مسئوليتها اليوم عن قصف مدينة بئر سبع المحتلة بصاروخيجراد ردًّا على استهداف طائرة استطلاع إسرائيلية لمجموعة من عناصر المقاومةالمرابطة على الحدود ما أدى إلى استشهاد أحد عناصر كتائب القسام وإصابة آخر بجروح. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023