شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

96 مبادرة ضمن مسابقة “شارك” لاختيار المبادرات الفائزة

96 مبادرة ضمن مسابقة “شارك” لاختيار المبادرات الفائزة
  قامت وزارة الشباب بتشكيل لجنة متخصصة لتقييم 96 مبادرة شبابية تقدم بها عدد من النشء والشباب الذين شاركوا في مسابقة...

 

قامت وزارة الشباب بتشكيل لجنة متخصصة لتقييم 96 مبادرة شبابية تقدم بها عدد من النشء والشباب الذين شاركوا في مسابقة "المبادرات الشبابية" التي نفذتها الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة تحت شعار "شارك"؛ لدعم نشء وشباب مصر وتشجعيهم على المشاركة الإيجابية في خدمة مجتمعهم.

 وستقوم لجنة تقييم المبادرات يوم الإثنين الموافق 5/11/2012بعد استيفائها لكل الشروط والمواصفات المتفق عليها، وذلك لتحديد المبادرات التي ستدعمها الوزارة الفترة المقبلة لتنفيذها على أرض الواقع.

يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب ومنظمة اليونيسيف والذي يقتضى تنفيذ مجموعة من البرامج التدريبية لتنمية وتأهيل الشباب في مختلف المجالات.

وعلى صعيد آخر، شارك برلمان طلائع مصر في وضع رؤاهم وتصوراتهم حول حقوق الطفل المصري في دستور البلاد القادم من خلال مجموعة من ورش العمل ناقشوا خلالها عددا من المحاور تعلقت بوضع الطفل في القانون المصري، وعمالة الأطفال، والعنف، والرعاية الأسرية والتعليم المهني لهم

كما تمت مناقشة الدور السياسي للطفل، وضرورة الاهتمام بمواهبه وهواياته المختلفة، وتم عرض نتائج هذه الورش على أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور بمجلس الشورى عن طريق تقديم عرض مسرحي، ومجموعة من اللوحات الفنية تعكس رؤيتهم حول وضع الطفل في الدستور المصري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023