شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حلا شيحة تعلق على خلعها الحجاب: الفن وحشني

علقت الفنانة حلا شيحة على قرار خلع الحجاب والعودة إلي الفن، قائلة: “الفن وحشني وشعرت أنني أريد أن أعود له وأقدم أعمالًا جيدة.. وأنا سعيدة بعودتي للفن لتقديم أدوار هادفة.. والفن به الحلال مثل ما به الحرام”.

وحول غضب وحزن العديد من الفتيات لقرارها بخلع الحجاب قالت حلا شيحة:”مقدرة إن فيه بنات كتير زعلوا عشان خلعت الحجاب، فاهمة إحساسهم وبقولهم براحة عليا شوية،كل واحد له أحواله وبيمر بمراحل بيكتسب منها حاجات”.

وأضافت شيحة:”وكل الفترة اللي فاتت تعلمت حاجات في ديني جميلة جدا، وعارفة إن الحاجات دي هتفضل معايا لحد النهاية، المرة دي أنا في مرحلة مختلفة، ومش حابة أي حد يزعل مني”.

وقالت شيحة:” ربنا قال إن ديننا رحمة للعالمين ودين سلام ورحمة ومتواضع، ولازم الداعية يكون صابر على الناس حتى في عز معصيتهم ويحببهم في الدين بأسلوب طيب، أكيد هخليهم في يوم من الأيام يحترموا وجهة نظري طول ما أنا غليظ مش هقدر أوصل لأي حاجة”.

وأوضحت خلال مداخلة على إحدى قناة دريم: “الهجوم عليَّ  لم يغضبني، وكلُّ شخصٍ حرُّ في رأيه دون تجريح”، مؤكدة أنها لا تنتمي لأي جماعة ولا تعرف أي من قيادات الإخوان.

ولفتت الفنانة المصرية، إلى أن عددًا كبيرًا من الناس نسبوا إليها كلامًا لا تعرفه وفضلت عدم الرد، لأن كل ما يشغلها خلال الفترة المقبلة هو ماذا ستقدم  للفن.

وتابعت: “ارتدائي للحجاب أو خلعه مسألة خاصة بي، وما فعله الشيخ محمد الصاوي هو إفشاء للأسرار وانتهاك للخصوصيات”، موضحة أن زوجها انزعج كثيرًا مما فعله هذا الشيخ؛ لأنه كان من المفترض أن يكون أمينًا أكثر من ذلك.

واختتمت حديثها، قائلة: “حياتي الزوجية مستقرة وإن شاء الله ستظل هكذا.. وأنا أتواصل مع زوجي بشكل شبه يومي لأنه هو الآن في كندا وأنا في مصر”.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية