شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«مصر الحرة» ومكتبة الأسرة تحتفلان بانتصارات أكتوبر في المنوفية

«مصر الحرة» ومكتبة الأسرة تحتفلان بانتصارات أكتوبر في المنوفية
نظمت مدرسة مصر الحرة للغات بمحافظة المنوفية، ندوة عن حرب أكتوبر، شارك فيها طلاب المدرسة والمدرسون والمدرسات ونخبة من المحاضرين...

نظمت مدرسة مصر الحرة للغات بمحافظة المنوفية، ندوة عن حرب أكتوبر، شارك فيها طلاب المدرسة والمدرسون والمدرسات ونخبة من المحاضرين ومن أبطال أكتوبر العظيم.

يتزامن معها احتفال مكتبة الأسرة والطفل بـ"سما دون" بذكرى إحياء حرب أكتوبر وذلك بإقامة معرضا فنيا وندوه شعرية وثقافية رائعة حضرها عدد من الشعراء وأهالي المنطقة والتي ألقى فيها الشعراء قصائد شعرية عن حرب أكتوبر المجيدة والتي نالت استحسان وإعجاب جميع الحضور.

كشف المحاضرين عن الدور البطولي للجيش المصري في تحقيق النصر وتحرير ارض سينا واقتحام خط برليف رغم إمكانيات العدو وإمكانياتنا المتاحة، كانوا إبطالا قادرين على الصمود، الذين أشادوا بدور القوات الجوية المصرية التي أذهلت العالم بعد صد وتدمير الطائرات, وكفاءة واقتدار تحقيق النصر العظيم في العبور لقناة السويس.

من جانبه، أكد الدكتور محمد على بشر محافظ المنوفية أن روح أكتوبر العظيم هي روح مصر الخالدة التي أعادت بناء شخصية المواطن المصري، وأعادت روح الحب والانتماء للوطن الحبيب، وأعادت كرامة مصر وشعبها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023