شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6أبريل بالمنيا تطالب التيار الإسلامي بالاعتذار عن أحداث الحفل الغنائي

6أبريل بالمنيا تطالب التيار الإسلامي بالاعتذار عن أحداث الحفل الغنائي
  استنكرت حركة شباب 6 أبريل بالمنيا ما حدث بالأمس من قبل الجماعة الإسلامية وشباب الدعوة السلفية...

 

استنكرت حركة شباب 6 أبريل بالمنيا ما حدث بالأمس من قبل الجماعة الإسلامية وشباب الدعوة السلفية لمنعهم إقامة حفل غنائي كان يقيمه فريق "قلب مصر"، و"فريق أيد في أيد" وترهيبهم للجمهور وتكفير منظمي الحفل الذين من بينهم محجبات وشباب مسلمين وأيضا تكفير حضور الحفل.

من جانبه، أكد علاء كباوي منسق شباب 6 أبريل أن ما حدث بالأمس هو ترهيب من قبل التيار الإسلامي وكبت لحرية التعبير، متعجباً من رد فعل مدير الأمن اللواء ممدوح مقلد بإلغاء الحفل بدلاً من القبض على المخالفين للقانون وترويع المواطنين وترهيبهم.

وطالب "كباوي" تقديم كل من منع إقامة الحفل الغنائي إلى المحاكمة بجانب الاعتذار الرسمي من قبل الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية والتيار الإسلامي عامة واعترافهم بأخطائهم ويقروا بأنهم جزء من الوطن وشركاء فيه، باعتبار أن مصر أكبر من أن تكون حكرا على فصيل بعينه دون الآخر وأن مصر لكل المصريين.

 وأوضح أن الفن والفنانين بمختلف انتماءاتهم لهم دور فعال في جميع المسيرات الوطنية التي كافح بها الشعب المصري وأن الأعمال الفنية والإبداعية الوطنية التي تفجرت منذ قيام ثورة يناير و كانت جزء لا يتجزأ من أحداث ومسيرة الثورة المصرية.

ونوهت الحركة عن عزمها وبالتنسيق مع كل القوى الوطنية تنظيم حفل غنائي ضخم بمحافظة المنيا يدعو إلى الوحدة ونبذ الخلاف من أجل الوطن.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023