شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حزب النور والدعوة السلفية ينفيان المشاركة في منع الحفل الغنائي بالمنيا

حزب النور والدعوة السلفية ينفيان المشاركة في منع الحفل الغنائي بالمنيا
  نفى حزب النور والدعوة السلفية بالمنيا مشاركة أي منأعضائهما في أحداث منع فريق "في حب مصر"،...

 

نفى حزب النور والدعوة السلفية بالمنيا مشاركة أي منأعضائهما في أحداث منع فريق "في حب مصر"، من استكمال الحفل الغنائي "نور وسطالضلمة" الذي أقيم مساء أمس باستراحة مبنى المحافظة القديمة على كورنيش النيل وتمإلغاؤه.

وأوضح صلاح حسين المتحدث الإعلامي لحزب النور والدعوة السلفية بالمنيا مساء اليوم (الاثنين) أن الحزب والدعوة يدينانمثل هذه الأحداث، لأنها تسئ للإسلام أكثر مما تصلح، مشيرا إلى أن مسألة الأمربالمعروف والنهى عن المنكر لها ضوابطها الشرعية، وأن الإسلام لم يأمر باستخدامالعنف.

من جانبه أكد عصام خيري المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية وحزب البناءوالتنمية، أنه وصل إلى مسامع بعض الشباب أن الحفل تبشيري، لذا تجمع الشباب بهدفإلغاء الاحتفالية، بينما اتخذت الجهات التنفيذية قرارا بعدم استكمال الحفل منعالحدوث تصادمات.

يذكر أن الحفل الغنائي كان مقاما في استراحة المحافظ القديمة على كورنيش النيلمساء أمس تحت عنوان " في حب مصر" وبشعار "إيد في إيد" وأقامته إحدى الجمعياتالأهلية بحضور عدد كبير من المسلمين والأقباط وقامت أجهزة الأمن بإلغاء الحفل بعدربع ساعة من بدايته بعد أن تحول إلى ساحة للمشاحنات والتلاسن بين عدد من الحضوروالمنظمين وعدد كبير من شباب التيارات الإسلامية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023