شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رسالة” تنفي تعرض بعض الأطفال بالجمعية للاغتصاب

“رسالة” تنفي تعرض بعض الأطفال بالجمعية للاغتصاب
  استنكرت جمعية رسالة الأخبار التي نشرت الأيام الماضية عن تعرض بعض الأطفال في فرع جمعية رسالة...

 

استنكرت جمعية رسالة الأخبار التي نشرت الأيام الماضية عن تعرض بعض الأطفال في فرع جمعية رسالة مصدق بمحافظة الجيزة؛  للاغتصاب، مطالبة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشره .

وقالت رسالة في بيان لها اليوم " تقوم جمعية رسالة برعاية العشرات من الأطفال الأيتام ومجهولي النسب داخل دور رسالة لرعاية الأيتام والتي تطبق أنظمة حديثه ومتطورة لخدمة الأيتام وتنشئتهم بأفضل تربية واتزان نفسي  متجاوزين محنتهم في فقد عائلاتهم.

وأضافت الجمعية أنها تطبق أفضل الوسائل و تبذل أقصى الجهد للحفاظ على الأطفال من أي اعتداء ملتزمين بالتعاليم الإسلامية ومطبقين لقانون رعاية الأطفال في جمهورية مصر العربية وبإشراف كامل من وزاره التضامن الاجتماعي.

 وأشارت أنه فور وقوع تحرش من أحد المتطوعين المترددين على دار الرعاية وملاحظته من قبل القائمين على رعاية الأطفال تقدمنا فورا ببلاغ إلى قسم شرطة الدقي للقبض على هذا الشخص، لافتة إلى أن أي طفل في أي أسرة معرض لمثل هذا التحرش الذي أصبح مرضا يعاني منه حتى من يمشون في الشارع في الأعياد للأسف.

وطالبت "رسالة" وسائل الإعلام بالمساعدة في الحفاظ على حقوق الأطفال وعدم تجريحهم أو نشر أي وقائع غير صحيحة عن الحادث، مما يؤثر بالسلب على نفسيتهم وعلى سمعة الجمعية، مؤكدة أن الجمعية تحتفظ بحقها في اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة ضد كل من يقوم بنشر أخبار مضللة أو كاذبة.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023