شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يتهم قاضيا بالشرقية بالاستيلاء على قطعة أرض

بلاغ يتهم قاضيا بالشرقية بالاستيلاء على قطعة أرض
  تقدم  علاء الورواري أمين مساعد حزب مصر الحديثة بالشرقية  - "الاثنين"  ببلاغات ضد المستشار سلامة سالم...

 

تقدم  علاء الورواري أمين مساعد حزب مصر الحديثة بالشرقية  – "الاثنين"  ببلاغات ضد المستشار سلامة سالم جاب الله – قاض بوزارة العدل يتهمه فيه بالتعدي على قطعة أرض يملكها والسيطرة عليها مستعينا بعدد من البلطجية المسلحين.

ووجهت البلاغات التي حملت أرقام 8029 – 8038 لسنة 2012 اتهاما المستشار باستغلال سلطته القضائية في تحقيق رغبته في الاستيلاء على هذه الأرض التي خصصها صاحبها لبناء مركز شباب عليها لأهالي عزبة حسونة بمركز السعدات, فضلا عن إرهاب صاحبها بالبلطجية والسلاح.

وقال أمين مساعد الحزب بالشرقية لـ شبكة "رصد" الإخبارية بأنه اشتري قطعة الأرض من ملاكها بعقد بيع رسمي بتاريخ 9سبتمر الماضي، ثم قام بتخصيص جزء منها لبناء مركز شباب عليها ومنذ تاريخ شرائها حتى الآن، لم يتمكن من الانتفاع بهذه الأرض منذ تحرير عقد الملكية والحيازة.

وأشار الورواري إلي أن المستشار سلامه الذي يعمل بوزارة العدل سيطر على الأرض  بمساعدة عدد من البلطجية والغفر التابعين لنقطة شرطة السعدات وأولاد مهنا بشكل غير رسمي وقام ببناء صور عليها, بسبب رفضنا دفع أية عمولة أو سمسرة له لأنه "بحسب قول الورواري" اعتاد الحصول علي نسبه من أي عملية بيع للأراضي في هذه المنطقة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023