شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أندية أسوان تكرم رئيس الجبلاية الجديد

أندية أسوان تكرم رئيس الجبلاية الجديد
  تنظم أندية أسوان اليوم (الثلاثاء) بمديرية الشباب والرياضة حفل تكريم لجمال علام -رئيس الإتحاد المصري لكرة...

 

تنظم أندية أسوان اليوم (الثلاثاء) بمديرية الشباب والرياضة حفل تكريم لجمال علام -رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم-بمناسبة فوزه برئاسة الجبلاية، وكانت أندية أسوان قد تقدمت بطلب لتكريم علام بصفته أحد أبناء الجنوب، حيث يشغل هذا المنصب لثالث مرة أحد قيادات الصعيد.

من جانبه رحب "علام" بالتكريم قائلا: "من الجيد التواصل مع أندية الصعيد، خاصة بعد أن عانت من التجاهل والتهميش، مضيفاً أنه سيضع مشاكل أندية الصعيد في أولى أولوياته".

وأشار المستشار حسين عبده -رئيس نادي أسوان- إلى أن أندية أسوان وعددها 26 ناديا ستشارك في حفل التكريم، مؤكدا أن نادي أسوان كان من أول أندية الصعيد التي انتخبت جمال علام، وتبعه بقية الأندية.

وخلال حفل التكريم ستعرض أندية أسوان العديد من المطالب على رئيس الجبلاية الجديد، ويأتي في مقدمة ضرورة وجود ملعب مطابق للمواصفات الأمنية لأداء مباريات دوري القسم الثاني لأندية أسوان، وكيما، والنصر للتعدين، حيث ترفض أندية القسم الثاني بأسوان اللعب على ملعب الألمونيوم نظرا لبعد المسافة، فضلا عن التكاليف المالية الكبيرة التي تتكلفها أندية أسوان.

وكما تسعى أندية أسوان إلى وساطة رئيس الجبلاية لاختيار ملعب التعدين لأداء المباريات، لحين الانتهاء من تطوير إستاد أسوان وملعب كيما، فضلا عن تخصيص دعم مالي خاص بأندية أسوان نظرا للمسافات الطويلة التي تقطعها الأندية خارج المحافظة.

جدير بالذكر أن حفل التكريم يقام تحت رعاية محافظة أسوان، ونجوم كرة القدم بأسوان.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023