شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مادلين أولبرايت مهاجمة ترامب: لا يمكننا أن نسمح ببقاء رئيس غير خاضع لأى سيطرة

شنت السياسية الديمقراطية، ووزيرة الخارجية الأمريكية الأسبق، مادلين أولبرايت، هجوما حادا على رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب،بسبب علاقاته مع الرئيس الروسى، فلاديمير بوتين.

ووجهت أولبرايت، رسالة للديمقراطيين للإعلان عن انضمامها لحملتهم في إطار انتخابات الكونجرس الأميركي، وقالت: لم أر أبدا رئيسا أميركيا يصطف مع مثل هذا العدد من الزعماء المستبدين، خاصة بوتين.

وتابعت أولبرايت، الهجوم على ترامب، قائلة: لم يتواجد أبدا فى وقت سابق من أى رئيس مثل هذا الإهمال الصارخ للمؤسسات والقيم الأساسية لديموقراطيتنا.

وقالت أولبرايت، لا يمكننا أن نسمح ببقاء رئيس غير خاضع لأى سيطرة، ومن أجل ذلك يجب اختيار الكونجرس ديمقراطى فى نوفمبر، وأى شيء أقل من ذلك سيكون هدية لترامب وبوتين.

وأضافت، لدينا فرصة لتعديل النهج، ولا نستطيع المماطلة فى العمل حتى ولا لثانية واحدة، وما سنفعله على طول الفترة قبل يوم الانتخابات ستشعر به أجيال.

جدير بالذكر أنه ستجرى انتخابات لمجلس النواب وثلث أعضاء مجلس الشيوخ التابعين للكونجرس الأمريكى يوم 6 نوفمبر المقبل، وسط هجوم شديد من الديمقراطيون ضد ترامب، حيث يتهمونه بـالتآمر مع روسيا، مع إجراء وزارة العدل المحلية تحقيقا رسميا في هذة القضية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية