شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكرى: في أي دول العالم يتم الوقيعة بين الجيش والشعب

المتحدث العسكرى: في أي دول العالم يتم الوقيعة بين الجيش والشعب
  أكد  العقيد أركان حرب أحمد محمد - المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة – أن هناك عدد محدود يتربص بأي فرصة...

 

أكد  العقيد أركان حرب أحمد محمد – المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة – أن هناك عدد محدود يتربص بأي فرصة لتوجيه إهانة لجيش الشعب وأفراده أو استخدام ألفاظ خارجة عن اللياقة والأدب لتنفير وإبعاد المستخدمين الإيجابيين والوطنيين من الصفحة .
 
وقال المتحدث العسكري بحسب بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"الفيسبوك": أتوجه إليكم ببالغ أسفى من قيام بعض مستخدمي الصفحة بتبادل بعض العبارات والألفاظ غير اللائقة والسباب المسيء المتبادل فيما بينهم  المتعمد والمنظم  خلال مناقشتهم لبعض الموضوعات التي تنشر على الصفحة متناسين أن هذه الصفحة تخص القوات المسلحة .
 
وتساءل: في أي دولة بالعالم يحدث هذا من حملات منظمة تستهدف التأثير سلبا على العلاقة الوطيدة بين الشعب وجيشه … ولمصلحة أي أطراف تصب هذه المحاولات المستمرة للتشكيك في كل جهود القوات المسلحة !!! 
 
وتابع : لماذا يتناسى هؤلاء أن الجيش المصري هو جيش الشعب ورجاله هم أبناء الأسرة المصرية فهم أشقاء وأبناء وآباء بكل بيت مصري.
 
وأضاف: أؤكد مرة أخرى أن هدفنا هو التواصل مع الشرفاء من أبناء هذا الوطن ولهذا نتوقع أن يكون التواصل فيما بيننا " راقي وهادف وإيجابي " … نقبل ونحترم النقد، ولكننا نتوقع من حضراتكم النقد البناء … كما نتوقع منكم أيضاً المساعدة والمساهمة في إنجاح هذه الصفحة وتحقيقها للهدف الذي أنشئت من أجله .
 
يذكر أن المتحدث العسكري كان قد نفى أمس ما تردد عن اختراق الطيران الإسرائيلي المجال الجوى المصري فجر أول أمس (الأحد).
 
 ووصف الصفحات التي نشرت هذا الأنباء بأنها مجهولة الهوية واستخدمت معلومات مغلوطة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023