شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحملة الشعبية للتوعية بالدستور تضع خريطة تحركاتها بمحافظات الدلتا

الحملة الشعبية للتوعية بالدستور تضع خريطة تحركاتها بمحافظات الدلتا
  أعلنت الحملة الشعبية للتوعية بالدستور بدعم من منتدى التحرير  دلتا النيل  عن خطة عملها خلال شهري نوفمبر وديسمبر...

 

أعلنت الحملة الشعبية للتوعية بالدستور بدعم من منتدى التحرير  دلتا النيل  عن خطة عملها خلال شهري نوفمبر وديسمبر القادمين بمحافظات دلتا النيل .
 
وتشمل الخطة عقد عدد من ورش العمل بمحافظات دلتا النيل كبداية لتدشين الحملة التي تضم النشطاء والكوادر الشبابية بالمحافظات ، تمهيدا لوضع آليات للعمل الجماهيري للتواصل مع الشارع وشرح مفهوم الدستور بطريقة شعبية وبسيطة ترتبط بحقوق ومصالح المواطن .
 
وطبعت الحملة آلاف النسخ من المطويات للتوعية المدنية عن الدستور لتوزيعه بالمحافظات في الميادين والشوارع والمناطق ذات الكثافة السكانية وداخل الجامعات.
 
وقال حسن كمال -المنسق العام للحملة – في تصريح اليوم الثلاثاء: ستعقد الحملة عددا من المؤتمرات الشعبية تضم كافة القوى المدنية داخل كل محافظة من محافظات دلتا النيل في شهر ديسمبر لطرح تحركاتها بالمحافظات وآليات عملها وحث جميع القوى لوضع قضية الدستور ضمن أولوياتها .
 
وأضاف كمال أن الهدف الأساسي من الحملة هو تفعيل المشاركة الشعبية في كتابة الدستور عن طريق التوعية الشعبية في الشارع بواسطة نشطاء المحافظات من أجل خلق حراك شعبي واعي حول الدستور ، ثم طرح دستور بديل قائم على الشرعية من الشعب ليكون دستورا معبرا عن أمالهم وطموحاتهم في مستقبل مصر.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023