شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انهيار جزئي بعقارين بالإسكندرية

انهيار جزئي بعقارين بالإسكندرية
   وقع انهيار جزئي بعقارين بمنطقتي المنتزه ومحرم بك بالإسكندرية اليوم (الثلاثاء)؛ حيث سقط جزء من عقار كائن بشارع...

 

 وقع انهيار جزئي بعقارين بمنطقتي المنتزه ومحرم بك بالإسكندرية اليوم (الثلاثاء)؛ حيث سقط جزء من عقار كائن بشارع قائد الأسراب بدائرة قسم شرطة المنتزه أول.

انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان البلاغ وتبين أن العقار محل البلاغ، مساحته 200متر تقريبا، بناء قديم ملك عائلة الجيزيري ومكون من سبعة طوابق بكل طابق شقتين و"مشغول بالسكان"، وقد أدى سقوط جزء من سقف طابقه الأخير، وكذلك أجزاء أخرى بالطريق العام، لكسر زجاج واجهة محل أسفله، وتلفيات بسيارة تصادف وقوفها أسفله دون حدوث إصابات.

وتم إخطار عمليات المحافظة وحي المنتزه بذلك؛ حيث أشار مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على اللجنة المختصة والتنبه بذلك على قاطني العقار.

كما تلقي قسم شرطة محرم بك بلاغًا بسقوط جزء من العقار رقم 51 بشارع الخواص بدائرة القسم، وتبين لضباط إدارة الحماية المدنية فور انتقالهم لمكان البلاغ أن العقار محل البلاغ (مساحته 70 متر) بناء قديم ملك أحمد غريب السيد ومكون من أربعة طوابق بكل طابق شقة واحدة و"مشغول بالسكان" ووجود تصدعات وشروخات به دون حدوث إصابات.

وتم إخطار عمليات المحافظة وحي وسط بذلك؛ حيث أشار مهندس الحي بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات لحين العرض على اللجنة المختصة، كما تم التنبيه على قاطني العقار بما جاء بقرار مهندس الحي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023