شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بمشاركة 7 أندية.. الإعلان عن نتيجة قرعة كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية

أجريت اليوم، قرعة كأس العالم للأندية 2018 التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والمقرر استضافتها في الإمارات من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل.

وتقام البطولة بمشاركة 7 أندية، رغم حسم 4 فرق فقط مشاركتها في البطولة، وهي: ريال مدريد «بطل أوروبا»، وفريق البلد المضيف «العين بطل الدورى الإماراتي»، وجوادالاخارا المكسيكي «بطل كونكاكاف»، وتيم ويلنجتون الأسترالي «بطل أوقيانوسيا»، ويتبقى 3 أماكن لأبطال أفريقيا وآسيا وأمريكا الجنوبية.

ويلتقي العين،فريق البلد المضيف، مع وويلينجتون النيوزيلندي، الفائز بلقب دورى أبطال أوقيانوسيا، يوم 12 ديسمبر المقبل، وذلك في المباراة الوحيدة بالدور الأول للبطولة،على أن يلتقي الفائز من الفريقين، بطل أفريقيا في الدور الثاني.

وعند تأهل بطل إفريقيا لنصف نهائي مونديال الأندية، فسيواجه بطل أمريكا الجنوبية «الذي لم يتحدد بعد»، يوم 18 من الشهر ذاته، وبالتالي يتفادى الصدام مع بطل أوروبا ريال مدريد الإسباني، والفائز في ربع النهائي بين بطل أفريقيا والفائز من لقاء العين وويلنجتون.

وستقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الثاني والعشرين من ديسمبر، في حين ستقام المباراة النهائية من كأس العالم للأندية في اليوم نفسه.

وحصد ريال مدريد اللقب في آخر نسختين باليابان 2016، والإمارات 2017.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية