شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على قاتلي طفل بلقاس وتمثليهم الواقعة داخل المقابر

القبض على قاتلي طفل بلقاس وتمثليهم الواقعة داخل المقابر
  نجحت مديرية أمن بالدقهلية، اليوم (الأربعاء) في القبض على العصابة التى قامت باختطاف طفل وقتله من قرية السماحية...

 

نجحت مديرية أمن بالدقهلية، اليوم (الأربعاء) في القبض على العصابة التى قامت باختطاف طفل وقتله من قرية السماحية مركز بلقاس وتمثليهم للجريمة من داخل المقابر .

تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارًا من قسم شرطة بلقاس يفيد ببلاغ  للمواطن وحيد أحمد على س55 موظف ومقيم بناحية السماحية الكبرى- دائرة المركز بغياب نجله إبراهيم س15 طالب عن المنزل  بتاريخ 19 الجارى قمحيي البشرة- نحيف البنية يرتدي بنطال أسود وتي شيرت – وينتعل شبشب جلد أسود اللون ولا يشتبه في غيابه جنائيًّا.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط مرتكبي الواقعة وهم فتحي سعد حسن أحمد العزباني  26 سنة عاطل ومقيم بناحية وأبور النور – دائرة المركز والمحكوم عليه في 23  قضية سرقة بالإكراه-مخدرات – وحشمت السيد أحمد عبد الستار  22 سنة عاطل ومقيم عزبة أبو عامر – دائرة المركز والسابق اتهامه في 21 قضية  سرقة  حيازة سلاح ناري- بلطجة.

تم إعداد عدد من الأكمنة وتمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأنهما قاما باستدراج المجني عليه بالتوك توك الخاص به إلى مقابر بلقاس تحت تهديد السلاح بهدف سرقته وقاموا بتكبيل يديه وقدميه وتعدوا عليه بالضرب وأشعلوا النيران به وقاموا  بالاستيلاء على تليفونه المحمول والتوك توك وبيعهما فيما بعد، وقاما ببيع المحمول لشقيقة المتهم الأول رندا سعد حسن العزباني 41 سنة ربة منزل ومقيمة ببندر بلقاس بمبلغ مالي قيمته " 40 جنيها " كما قاما ببيع التوك توك للمدعو شعبان محمد عبده الدمياطي 45 سنة عامل ومقيم ببساط النصارى مركز طلخا.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10022 إداري مركز شرطة بلقاس لسنة 2012م  – تم النشر وجارى العرض على النيابة العامة كلفت إدارة البحث الجنائي باستكمال الفحص .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023