شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار الشعبي يتضامن مع الأطباء ويدين التجاهل الحكومي لهم

التيار الشعبي يتضامن مع الأطباء ويدين التجاهل الحكومي لهم
  أعلن التيار الشعبي المصري – الذي أسسه حمدين صباحي -  عن تضامنه مع مطالب أطباء مصر ، ووصفها بالمشروعة، موضحا أنه...

 

أعلن التيار الشعبي المصري – الذي أسسه حمدين صباحي –  عن تضامنه مع مطالب أطباء مصر ، ووصفها بالمشروعة، موضحا أنه يتابع على  مدار الشهر الماضي الإضراب "الناجح" للأطباء. 
 
وذكر البيان أن "هذا الإضراب قدم نموذجا ملهما في الاحتجاج السلمي الذي لا يغفل احتياجات المرضى و أداء الواجب المهني للأطباء، ويبلور مجموعة من المطالب المشروعة لأطباء مصر تقدم رؤية حقيقية لتطوير أوضاع الرعاية الصحية في مصر".
 
وذكر "التيار الشعبي" في بيانه  الصادر صباح اليوم (الخميس)، أن الإضراب لا يقتصر فقط على مجرد المطالبة بحقوق اقتصادية و اجتماعية مشروعة وإنما تمتد لمفهوم حق المرضى في العلاج و تطوير منظومة العمل في قطاع الصحة وضمان موازنة حقيقية للصفحة في الموازنة العامة وتطوير أوضاع المستشفيات وتأمينها.
 
وأشاد بصمود الأطباء ومثابرتهم من أجل تلك القضية العادلة والمطالب المشروعة، وبأنهم يستلهموا من ذلك النموذج المحترم دروس وقيم في طرق التعبير السلمي عن الرأي وتحمل مسئولية وأمانة أداء الواجب المهني ورعاية المرضى في ذات الوقت.
 
وأدان "التيار الشعبي" استمرار سياسة التجاهل الرسمي من الدولة ورفض مؤسساتها التفاعل والتجاوب مع الإضراب ومطالبه دون حوار جاد وحقيقي حول سبل الاستجابة لتلك المطالب وتحقيقها عبر رؤية واضحة وجدول زمني محدد، بل والسعي لتشويه الإضراب وإضعافه وكسر إرادة منظميه والمشاركين فيه، وأختتم البيان بـ "تحية لأطباء مصر.. وثورتنا مستمرة ". 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023