شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التعليم العالي يشارك في احتفالية عيد العلم بجامعة المنصورة

وزير التعليم العالي يشارك في احتفالية عيد العلم بجامعة المنصورة
  يفتتح الدكتور مصطفي مسعد - وزير التعليم العالي-  الدورين السادس و السابع بمركز الأورام بالمنصورة، علي هامش مشاركته...

 

يفتتح الدكتور مصطفي مسعد – وزير التعليم العالي-  الدورين السادس و السابع بمركز الأورام بالمنصورة، علي هامش مشاركته في احتفالية عيد العلم السابع بجامعة المنصورة  ، وذلك يوم الاثنين المقبل، بحضور الدكتور السيد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة ، و الدكتور ناظم شمس، مدير مركز الأورام.
 
من جانبه أكد الدكتور ناظم شمس أن افتتاح الدورين السادس و السابع  بمركز الأورام إضافة متميزة لعمل المركز،  ويسهم بشكل كبير في تطوير الخدمة الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضي .
 
وأشار إلى أن الدورين عبارة عن وحده متكاملة للإقامة لمرضى طب الأورام،  و أمراض الدم، و جراحة الأورام، و أورام الأطفال، فضلا عن العلاج الاقتصادي للشركات، و الهيئات القضائية .
 
و أضاف "شمس"  أن  الغرض من إنشاء هذا الدور هو توفير الموارد المالية اللازمة لبقية المرضى بالمركز الذين يتم علاجهم بالمجان ، و ذلك لعدم كفاية الموارد المتاحة للصرف على  الأدوية، والمستلزمات ، والكيماويات ، والتغذية،   حيث أن التكلفة التقديرية للصرف على هذه البنود تبلغ حوالي 70 مليون جنيه،  في حين أن الدولة تمولها  بـ 16 مليون جنيه سنويا،  و باقي المبلغ يتم توفيره عن طريق التبرعات من المواطنين من محافظة الدقهلية، و المحافظات المجاورة ، بالإضافة إلى مرضى العلاج بأجر،  والعلاج على  نفقة الدولة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023