شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضابط شرطة بقنا يجبر 8 أشخاص على وضع أحذيتهم في أفواههم

ضابط شرطة بقنا يجبر 8 أشخاص على وضع أحذيتهم في أفواههم
  رصدت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان بقنا استمرار انتهاكات الشرطة بمحافظة قنا بعد ثورة 25 يناير،  حيث...

 

رصدت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان بقنا استمرار انتهاكات الشرطة بمحافظة قنا بعد ثورة 25 يناير،  حيث أجبر ملازم شرطة يتبع مديرية أمن قنا الجمعة الماضية 8 أشخاص على خلع ملابسهم ، ووضع أحذيتهم في أفواههم .

وتعود وقائع الحادثة وفقا لما ذكرته المنظمة بقنا إلى القبض على 8 أشخاص في كمين المعنا الذي  يقع أول مدخل قنا من ناحية الشمال، وتم تحرير محضر لهم و نقلهم إلى بندر قنا ، ومن جانبه حول مدير الأمن ضابط الشرطة للتحقيق .

وأشارت المنظمة  إلى أن المجني عليهم رفضوا التحقيق الذي تم مع ضابط الشرطة بعد ما تم بهم من تنكيل من قبله،  وبناء على ذلك قدم كلا من عمرو محمد إبراهيم البكري  ، ومصطفى وحمدي نور ، ومحمد إبراهيم محمد  بكرى ، وعثمان احمد عثمان  شكوى بالتلغراف "عبارة عن عريضة " للمحامى العام ضد  ضابط الشرطة ومدير الأمن ،مطالبين وزير الداخلية بفتح تحقيق في الواقعة.

 ومن جانبه طالب  زيدان القنائي – مدير  المنظمة  بقنا – وزير الداخلية بالتدخل العاجل وسرعة التحقيق في تلك الانتهاكات التي تسيء لسمعة جهاز الشرطة المصرية ، فضلا عن ضرورة  عزل كافة الضباط من مرتكبي تلك الانتهاكات من جهاز الشرطة وتحويلهم لأعمال إدارية  واتخاذ عقوبات رادعة  ضدهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023