شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نواب «الشورى» بالإسكندرية يتابعون أزمة الصرف الصحي

نواب «الشورى» بالإسكندرية يتابعون أزمة الصرف الصحي
  تستكمل اللجنة تقصي الحقائق المشكلة من نواب مجلس الشورى عن محافظة الإسكندرية مشكلة الصرف الصحي بالمحافظة ، بالتنسيق...

 

تستكمل اللجنة تقصي الحقائق المشكلة من نواب مجلس الشورى عن محافظة الإسكندرية مشكلة الصرف الصحي بالمحافظة ، بالتنسيق مع وفد من وزارة المرافق اليوم ( الخميس )، للوقوف علي التقرير النهائي للأزمة والذي سيرفع للمهندس عبد القوى خليفة، وزير المرافق ، لبحث آليات علاجها وإصدار القرارات اللازمة علي ضوء ذلك .
 
 وكانت اللجنة قد تفقدت أمس في جولة عدد من المناطق المتضررة من الأزمة ، للوقوف علي تقييم سير جهود إنهاء الأزمة من جانب مسئولي الصرف الصحي بالمحافظة .
 
وتفقدت اللجنة المشكلة من  كلا من وليد الكحكي، ومحمد حسن، و حسين إبراهيم،  وأسامة محروس ، مناطق دربالة، والحرمين، والرأس السوداء، والجمرك، برفقة لجنة من مهندسي وزارة المرافق، والمهندس عبد المحسن عبد الباقي، رئيس مرفق الإسكندرية لمياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى اللواء عبد الخالق زين ، رئيس حي غرب.
 
واستمعت اللجنة لشكاوى أهالي المناطق المتضررة،  الذين عبروا عن استياءهم من تكرار الانسداد بأنابيب الصرف الصحي، وما ينتج عنه من طفح للمجاري يستمر بالشوارع لأيام ويزيد من مخاطر ظهور وانتشار الأمراض وتعطيل للمرور، إلى جانب شكواهم بعدم استجابة مسئولي الصرف الصحي بالمحافظة لاستغاثاتهم المتكررة ، وحاجة كثير من المناطق بالمحافظة إلى عملية إحلال وتجديد بالشبكات الخاصة بها ، خاصة مع ازدياد الضغط السكاني عليها .
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023