شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجوم الكرة في مران الأهلي لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي

نجوم الكرة في مران الأهلي لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة الترجي
  حرص كبار نجوم كرة القدم القدامى والمدربين المصريين في مقدمتهم الكابتن محمود أبو رجيله والكابتن طارق العشري والكابتن...

 

حرص كبار نجوم كرة القدم القدامى والمدربين المصريين في مقدمتهم الكابتن محمود أبو رجيله والكابتن طارق العشري والكابتن عبد المنعم الحاج والكابتن محمود سعد والكابتن علاء عبد العال والكابتن ناصر صادق والكابتن مختار مختار والكابتن مصطفى رياض والكابتن طلعت يوسف والكابتن طه الطوخى والكابتن محمد نصر والكابتن محمد الجرجاوى بزيارة الأهلي خلال المران الصباحي لفريق الكرة الأول بالنادي على ملعب مختار التتش بالجزيرة .
 
كم حضر إسلام الشاطر لاعب النادي الأهلي السابق، مران النادي على ملعب مختار التتش بالجزيرة صباح اليوم، وشهد المران ترحيبا شديدا من اللاعبين والجهاز الفني بالشاطر, نظرا للعلاقة القوية التي تربط الشاطر بلاعبي وجهاز النادي الأهلي .
 
تأتي هذه الزيارة في لفتة طيبة تعكس مدى روح الدعم والمساندة من كبار نجوم الكرة والمدربين المصريين لمؤازرة فريق الأهلي قبل خوض مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل على ملعب إستاد برج العرب .
 
وشدد الضيوف على ضرورة إحراز اللقب لإسعاد الملايين من الجماهير المصرية في ظل الظروف التي تمر بها الكرة المصرية الفترة الحالية .
 
وعلى هامش الزيارة وجه الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الشكر لنجوم الكرة الكبار على دعمهم ومبادرتهم الطيبة لمؤازرة الفريق من أجل الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا . 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023