شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ولسه برضو مكملين”.. شعار أولتراس الثقافة الجديد

“ولسه برضو مكملين”.. شعار أولتراس الثقافة الجديد
    وضع أولتراس وزارة الثقافة اليوم شعار جديد لحملته القادمة التي يقودها لحل مشاكل وقضايا...

 

 

وضع أولتراس وزارة الثقافة اليوم شعار جديد لحملته القادمة التي يقودها لحل مشاكل وقضايا العاملين بوزارة الثقافة، تحت عنوان "ولسه برضو مكملين"، وذلك بعد نجاحهم في علاج وحل أمور كثيرة في الفترة الماضية.


وذكر بيان على الصفحة الخاصة بالأولتراس بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "أنه بعد شهور من التواصل المباشر بخصوص إحدى القضايا الخاصة بهاني عبده وهو أحد الموظفين الشرفاء كان قد تم نهب مكانه ومنصبه، لما يحمله هذا الشخص من شرف وأمانة ، وهو ما لم يعجب الفاسدين الذين قاموا بالزج به في دوامة الاتهامات بشكاوي كيدية ومشاكل لا حصر لها، وبفضل الله وبمعاونة المسئولين في قطاع شئون الإنتاج الثقافي،  أُعيد إلى عمله مشرفا علي إدارة التفتيش بقطاع شئون الإنتاج الثقافي وسط فرحة عارمة من إدارة التفتيش" .

 

وأشار إلى أنه تم تحويل قضية الضبطية القضائية إلي النيابة الإدارية بعد أن كشف الأولتراس على  صفحته الوقائع ، مضيفا أنه يتابع عن كثب سير التحقيقات .

 

وأضاف: "أن نقل الموظف الذي اعتدي بالسب والقذف علي زملاؤه من السيدات في العمل بقطاع الإنتاج الثقافي ، وبعد أن كشفت الصفحة عن المذكرة التي كانت حبيسة الأدراج ومع إجراء العديد من المكالمات مع القيادات بقطاع شئون الإنتاج الثقافي،  تم خروج المذكرة للنور وحل المشكلة وإرضاء الجانب المعتدي عليه الذي أظهر أخلاق الفرسان وارتضي بعقاب النقل والتنازل عن فكرة تقديم محضر رسمي بشهود عيان" .


وفى ختام البيان شكر الأولتراس وزارة الثقافة وكل من تعاونوا معه وحتى القيادات التي قد يكون بينهم بعض الخلافات، معلنا تأييده لكل هذه القيادات طالما يستمر درب الإصلاح، لافتا أنه مازال الأولتراس جهة المعارضة ، التي تشيد عندما يكون هناك ما يستحق الإشادة، وتنتقد أقسى انتقاد عندما يكون هناك حتى ولو شبهة فساد.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023