شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غضب جماهيري عارم في ستاد الإسماعيلية.. وإلغاء مباراة الإسماعيلي والأفريقي التونسي

أنهى الحكم الكاميروني، نيانت أليوم، مباراة الإسماعيلي والأفريقي التونسي، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، قبل نهايتها بعدة دقائق، إثر الشغب الجماهيري الذي اجتاح ملعب الإسماعيلية.

وشهدت المباراة غضبًا شديدًا من قبل جماهير النادى الإسماعيلى والتى قذفت حكم الملعب بالزجاجات والحجارة، اعتراضًا على قرارات حكم اللقاء والتى تسببت فى تأخر الدراويش بهدفين لهدف وحيد.

وكان حكم اللقاء احتسب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الإفريقى التونسى فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول والتى جاء منها هدف التقدم، إذ سقط لاعب الفريق التونسى خارج منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء بعد مراجعة حكم الراية.

وتأخرت بداية الشوط الثاني عدة دقائق بسبب غضب جماهير الإسماعيلي، ليتم استئناف اللقاء قبل أن يتم إيقافها مجددًا بعد تزايد المقذوفات على أحد الحكمين المساعدين.

وعادت المباراة للعب من جديد، قبل أن تتوقف مرة ثالثة بقرار من الحكم الكاميروني لفترة أطول هذه المرة في ظل تزايد المقذوفات من مدرجات الدراويش، ليتخذ قرارًا على إثرها بإلغاء اللقاء.

ووفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي للعبة (الكاف)، فإنه سيتم اعتبار الإسماعيلي خاسرًا للقاء، لينتزع الإفريقي أول ثلاث نقاط له بالبطولة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية