شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضاحي خلفان يهاجم اتحاد الكرة ولاعبي منتخب بلاده ويسب القطريين

عقب تجرعه هزيمة كبيرة أمام نظيرة القطري برباعية نظيفة،في أبو ظبي، بنصف نهائي كأس أمم آسيا، شن نائب قائد شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، هجوما عنيفا علي رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، مروان بن غليطة، ولاعبي المنتخب الإمارات.

وفي سلسلة من التغريدات عبر صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال خلفان : «أقترح على أخي الفاضل مروان بن غليطة أن يستقيل من رئاسته لاتحاد كرة القدم ليضرب القدوة الحسنة للمسؤول الإماراتي الذي لم يحالفه التخطيط للنجاح في مهمه فيخرج منها تاركا المسؤولية لغيره.. وباعتباره ممثلا للشعب، أرى أن يعطي الشعب هذا الموقف السليم ليكون درسا لشبابنا».

وفي إشارة إلى تولي مروان بن غليطة، مناصب أخرى بخلاف رئاسة اتحاد كرة القدم، وصفه خلفان، بأنه كمن يحمل «بطيختين» في يد واحدة، داعيا إلي تفرغ من يتولي المسؤلية لمنصب واحد.

وتابع خلفان تغريداته، مهاجما لاعبي الإمارات، قائلا: «الترهل وتدني اللياقة البدنية، وانعدام المهارات الكروية، وسوء خطة المدرب كلها اجتمعت في فريقنا الذي واجه قطر أمس».

وأضاف في نفس التغريدة: «في مشاهدة واحدة لحارس المرمى ..علمت المشكلة .سألني أحدهم بعد فوزنا مع استراليا ما تقديرك للقاء فريقنا مع قطر..قلت خوفي من حارسنا ..مستواه ضعيف…ولم يذهب تقديري بعيدا».

وأكمل التغريد: «أنا أتعجب الذين كانوا يراقبون أداء جماعتنا ألم يلاحظوا مستوى كذا لاعب ….يبدو عليهم تدني مستواهم الرياضي».

وفي إساءة واضحة وصف خلفان المنتخب القطري، بـ«الملقط من كل بقعة»، معربا عن غضبه من فوز قطر: «المفروض ما يفوز علينا».

وتابع قائلا: «اشترت قطر كم لاعب ( سلوقي) الجسم…وجاءت لتنافس لاعبين عندنا أوزان ثقيلة…ما كان أحد يراقب عدم لياقة جماعتنا البدنية !!!».

واتهم خلفان لاعبي المنتخب الإماراتي بعدم الاحتراف الكروي، فيما أكمل هجومه على المنتخب القطري واصفا لاعبيه بـ«المستوردين».

واقتنص المنتخب القطري فوزاً هاما من نظيره الإماراتي في مباراة نصف نهائي كأس آسيا 2019، برباعية نظيفة، ليتأهل لملاقاة المنتخب الياباني في نهائي البطولة الآسيوية.

وشهدت أحداث مباراة نصف نهائي البطولة، إثارة كبيرة عبر مواقع التواصل، فيما قامت جماهير المنتخب الإماراتي، بستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، بإلقاء زجاجات المياه والأحذية على لاعبي المنتخب القطري بعد تأخر منتخبهم بهدفين أثناء المباراه.

اعتداء جمهور الإمارات

بالأحذية وزجاجات المياه.. جماهير الإمارات تعتدي على لاعبي العنابي القطري

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Mardi 29 janvier 2019

واستطاع العنابي القطري، الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، دون أن يستقبل أي أهداف على مدار مباريات البطولة، كما حقق أفضل هجوم بعدد أهداف 12 هدفاً، لا سيما اعتلاء مهاجم العنابي المعز الصدارة التاريخية لهدافي البطولة برصيد 8 أهداف في بطولة واحدة، ليتساوى مع المهاجم الإيراني علي دائي صاحب الـ 8 أهداف في بطولة 1996.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية