شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هزيمة تاريخية.. العنابي القطري يكتسح الإمارات برباعية نظيفة ويتأهل إلى نهائي كأس آسيا

اقتنص المنتخب القطري فوزاً هاما من نظيره الإماراتي في مباراة نصف نهائي كأس آسيا 2019، برباعية نظيفة، ليتأهل لملاقاة المنتخب الياباني في نهائي البطولة الآسيوية.

العنابي القطري، استطاع الوصول إلى المباراة النهائية، دون أن يستقبل أي أهداف على مدار مباريات البطولة، كما حقق أفضل هجوم بعدد أهداف 12 هدفاً، لا سيما اعتلاء مهاجم العنابي المعز الصدارة التاريخية لهدافي البطولة برصيد 8 أهداف في بطولة واحدة، ليتساوى مع المهاجم الإيراني علي دائي صاحب الـ 8 أهداف في بطولة 1996.

وشهدت أحداث مباراة نصف نهائي البطولة، إثارة كبيرة عبر مواقع التواصل وتصدر هاشتاج #قطر_الإمارات تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر في العالم، بأكثر من 200 ألف تغريدة.

فيما قامت جماهير المنتخب الإماراتي، بستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، بإلقاء زجاجات المياه والأحذية على لاعبي المنتخب القطري بعد تعثر منتخبهم بهدفين، وهو ما تناوله مغردوا تويتر.

جدير بالذكر أن منتخب قطر، لم يتأهل إلى المباراة النهائية للبطولة القارية في تاريخه، فيما يخوض منتخب الإمارات منافسات المربع الذهبي لأمم آسيا للمرة الرابعة بعد أن احتل المركز الرابع في نسخة 1992 بينما حصد الوصافة وصعد للدور النهائي في المرة الوحيدة في نسخة 1996 وحصد المركز الثالث في نسخة 2015.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية