شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاتحاد الآسيوي: سنفتح تحقيقين بخصوص أحداث مباراة قطر والإمارات بنصف نهائي كأس آسيا

ذكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه سيفتح تحقيقين منفصلين بخصوص مباراة نصف النهائي ببطولة آسيا 2019، والتي جمعت بين المنتخب القطري ونظيره الإماراتي والتي أقيمت بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال الاتحاد في بيان له: «نقوم بالتحقيق في أحداث مباراة نصف نهائي بطولة كأس آسيا وحالما تنتهي التحقيقات سيتم اتخاذ الخطوات المناسبة».

وقامت جماهير منتخب الإمارات برمي قوارير ماء وأحذية إلى أرضية الملعب أثناء اللقاء الذي انتهي بفوز العنابي.

اعتداء جمهور الإمارات

بالأحذية وزجاجات المياه.. جماهير الإمارات تعتدي على لاعبي العنابي القطري

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Mardi 29 janvier 2019

وأكد الاتحاد الآسيوي أن سلامة اللاعبين والجماهير، هي الأهم بالنسبة له، لافتا أنهم يعملون مع لجنة التنظيم والسلطات المحلية للتأكد من أن الإجراءات الأمنية في مكانها للمباراة النهائية.

وفى نفس السياق، أوضح الاتحاد الآسيوي، أنه استلم أيضا شكوى رسمية من الإمارات، حول «تجنيس» اثنين من اللاعبين القطريين والسماح لهما بالمشاركة ضمن المنتخب القطري.

واقتنص المنتخب القطري فوزاً هاما من نظيره الإماراتي في مباراة نصف نهائي كأس آسيا 2019، برباعية نظيفة، ليتأهل لملاقاة المنتخب الياباني في نهائي البطولة الآسيوية.

فوز قطر

في لقاء خيمت عليه أجواء السياسة..قطر تكتسح الإمارات وتتأهل لنهائي آسيا للمرة الأولى

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Mercredi 30 janvier 2019

واستطاع العنابي القطري، الوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، دون أن يستقبل أي أهداف على مدار مباريات البطولة، كما حقق أفضل هجوم بعدد أهداف 12 هدفاً، لا سيما اعتلاء مهاجم العنابي المعز الصدارة التاريخية لهدافي البطولة برصيد 8 أهداف في بطولة واحدة، ليتساوى مع المهاجم الإيراني علي دائي صاحب الـ 8 أهداف في بطولة 1996.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية