شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السفارة المصرية تطمئن على مواطن أصيب بطلق ناري بإسلام أباد

السفارة المصرية تطمئن على مواطن أصيب بطلق ناري بإسلام أباد
   كشفت السفارة المصرية في إسلام أباد عن أن السائق الذي أصيب بطلق ناري في ذراعه في حادث تعرض  خلاله موظفون بالأمم...

 

 كشفت السفارة المصرية في إسلام أباد عن أن السائق الذي أصيب بطلق ناري في ذراعه في حادث تعرض  خلاله موظفون بالأمم المتحدة في باكستان لسطو مسلح بمدينة كراتشي يحمل الجنسية المصرية.
 
وقامت السفارة المصرية في إسلام أباد بالاتصال بشرطة كراتشي للاطمئنان على مواطن مصري يدعى محمد حيدر أصيب بطلق ناري خلال محاولة السرقة بالاكراه التي تعرض لها موظفان بالأمم المتحدة في كراتشي، وقالت إن حالته الصحية مطمئنة وأنه يتماثل للشفاء ومن المنتظر أن يغادر المستشفى غدا.
 
وقال سعيد هندام -السفير المصري في باكستان السفير-: إن الحادث وقع الليلة الماضية في مدينة كراتشي لدى مغادرة المواطن المصري الذي يعمل بصندوق الأمم المتحدة لرعاية الطفولة (يونيسيف) لأحد المطاعم في منطقة كليفتون الراقية بصحبة موظفين دوليين آخرين أحدهما ألماني والآخر ياباني.
 
وأضاف: أن شخصين على دراجة نارية تتبعا المواطن المصري ورفيقيه وحاولا اعتراض السيارة التي تقلهم بإشهار سلاح ناري، فقام المواطن المصري الذي كان يقود السيارة بدفع الدراجة النارية بالسيارة لمسافة عشرة أمتار..إلا أن أحد راكبي الدراجة تمكن من إطلاق الرصاصة التي أصابت السائق المصري في ذراعه.
 
وأوضح السفير هندام أن قائد شرطة مدينة كراتشي أكد له أن الحادث تم بغرض السرقة، وتقدير الشرطة الباكستانية أنه لا صلة للحادث بجنسية السائق المصري أو بعمله في منظمة دولية.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023