شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بالتأسيسية: المسودة النهائية للدستور تصدر نهاية الأسبوع الجاري

عضو بالتأسيسية: المسودة النهائية للدستور تصدر نهاية الأسبوع الجاري
    أكد محمد ماجد خلوصي -عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور ونقيب المهندسين- إن المسودة النهائية للدستور...

 

 

أكد محمد ماجد خلوصي -عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور ونقيب المهندسين- إن المسودة النهائية للدستور ستصدر مع نهاية الأسبوع الجاري، حيث ستعكف الجنة العامة على مناقشة الأبواب التي تطرحها اللجان الفرعية ابتداء من اليوم الأحد.
 
وشدد خلوصي، أمس  (السبت)، في اتصال هاتفي لبرنامج "صباحك يا مصر"، على قناة دريم، على أنه لا توجد خلافات داخل الجمعية، معربا عن أسفه من أن بعض أعضاء الجمعية يصرحون لوسائل الإعلام بأحاديث خلاف ما يقولولنه داخل الجمعية التأسيسية، مؤكدا أن التآلف والعلاقة الطيبة يسودان بين جميع أعضاء الجمعية.
 
وأشار "خلوصي" إلى أن الرئيس محمد مرسي لا يتدخل إطلاقا في عمل الجمعية التأسيسية، ورفض "خلوصي" مطالبات البعض بوضع تجارة البشر والجنس، قائلا إن هذه ألفاظ تسيء للدستور لو وضعت به، لأنه لا توجد في مصر أي نوع من أنواع التجارتين.
 
وأشار إلى أن القضاء على جرائم التحرش الجنسي يتم من خلال القانون وليس الدستور، مضيفا: "المشير عبد الحكيم عامر، أمر قديما بالقبض على كل من يعاكسون الفتيات، وحلق رأسهم بالموس، وقام بتجنيد بعضهم كي يصبحوا رجالا، وهذا مقترح أضعه أمام وزير الدفاع الحالي، وستنتهي كافة جرائم التحرش خلال أسبوع مثلما حدث في الوقت السابق".
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023