شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرجاء المغربي بطلا لكأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية

حقق الرجاء البيضاوي المغربي لقب بطولة السوبر الأفريقي، للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه على منافسه الترجي الرياضي التونسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد “ثاني بن جاسم” بالدوحة.

وتعد المرة الأولى التي تقام فيها مباراة “السوبر الأفريقي” خارج القارة السمراء، منذ انطلاقها في عام 1993، بعدما جرت العادة على تنظيم مباراة السوبر في ملعب الفريق الفائز بدوري أبطال أفريقيا.

ويعد اللقب الثاني لنادي الرجاء البيضاوي في كأس السوبر الأفريقي، بعد لقبه الأول عام 2000، وفي المقابل، فشل الترجي في الفوز بالكأس الأفريقية للمرة الثانية بعد عام 1995، علماً أنه خسر اللقب في مناسبتين سابقتين أيضاً، في نسختي 1999 و2012.

وتابع أمير قطر تميم بن حمد، مباراة السوبر الأفريقي من ستاد “ثاني بن جاسم” بنادي الغرافة القطري، بصحبة رئيس اتحاد الكرة القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني. بالإضافة لحضور رئيس الوزراء القطري.

جدير بالذكر، أن الترجي التونسي فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا، وانتزع اللقب في رادس أمام الأهلي المصري، فيما حقق نادي الرجاء المغربي لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد فوزه على فيتا كلوب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية