شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صلاح يوجه رسالة إلى محبيه قبل انطلاق أمم أفريقيا

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي لموسمين متتاليين، رسالة شكر إلى كل من وقف بجواره في الموسم الماضي، وطالب عشاقه بتشجيعه وتشجيع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر هذا الشهر.

وقال صلاح في فيديو عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: “مساء الخير عليكم، بحب أشكر كل الناس اللي وقفت ورايا السنة اللي فاتت.. البطولة السنة دي على أرضنا، ابعتولي تشجيعكم من دلوقتي”.

يذكر أن صلاح توج مؤخرا ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه ليفربول بعد الفوز على توتنهام بهدفين دون رد في النهائي، أحرز صلاح الهدف الأول منهما من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من بداية المباراة.

وتحتضن مصر بطولة الأمم الإفريقية في الفترة بين 21 الشهر الجاري و19 يوليو، وستكون أول بطولة لكأس أمم أفريقية تضم 24 فريقا، بدلا من 16.

وبحسب صحف ووسائل إعلام رياضية في مصر، أجرى محمد صلاح اتصالًا بخافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الاثنين، أكد خلاله أنه سينضم لمعسكر المنتخب في غضون 48 ساعة، استعدادًا لخوض نهائيات أمم أفريقيا.

وكان إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، قد ذكر أنه لا يعلم موعد انضمام صلاح، مؤكدًا أن اللاعب يتصل بأجيري فقط منذ عودته من ليفربول، حيث يقضي إجازة في مدينة الغردقة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية