شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي يوقع على قرض من البنك الدولي لـ«الصرف الصحي»

وافق عبد الفتاح السيسي في القرار رقم 22 لسنة 2019 على قرض تمويل إضافي، لبرنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة بالمناطق الريفية بين جمهورية مصر العربية والبنك الدولي للإنشاء والتعمير بمبلغ 300 مليون دولار أميركي، والموقع في بالي بأندونيسيا بتاريخ 13 أكتوبر 2019.

كما أصدر عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 21 لسنة 2019، بالموافقة على الخطابات المتبادلة بين الحكومة المصرية وحكومة جمهورية الصين الشعبية، بشأن موافقة الصين على تمويل وتنفيذ مشروع تطوير نظام التعليم عن بعد للمرحلتين الأولى والثانية، وتنفيذ المرحلة الثالثة والموقعة في القاهرة بتاريخ 27 أكتوبر 2018، وذلك مع التحفظ بشرط التصديق، وتم نشر القرار في الجريدة الرسمية.

من ناحية أخرى، أكد الرئيس، الثلاثاء، على اهتمامه بالتشاور المستمر مع قيادات مؤسسات التمويل الدولية، انطلاقا من حرص مصر على دفع التعاون معها كشريك استراتيجي، وذلك في إطار العمل على دعم الخطط الطموحة للتنمية الاقتصادية، والتي تمثل نهجا استراتيجيا لتحقيق تنمية حقيقية مستدامة بكل محاورها.

وكانت الجريدة الرسمية، في عددها رقم 32 الصادر يوم 8 أغسطس، قد أعلنت مصادقة عبد الفتاح السيسى في القرار رقم 42 لسنة 2019 ، على اتفاق قرض برنامج خدمات الصرف الصحى المستدامة بالمناطق الريفية، بين مصر والبنك الآسيوى للاستثمار فى البنية التحتية بمبلغ 300 مليون دولار أميركي.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية