شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الدفاع: القوات المسلحة كانت وستظل حصنا منيعا ودرعا واقيا للوطن

قال وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة، فريق أول «محمد زكي»، الأربعاء، إن «القوات المسلحة كانت وستظل درعاً واقياً للوطن وحصناً منيعاً يصون ويحمى مقدراته ورجالها على قلب رجل واحد يدافعون عن أمن مصر بأرواحهم ودمائهم ويضعون المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار».

وأضاف زكي خلال لقائه بقوات الصاعقة، بحضور عدد من قادة الجيش، أن «رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التى لا تلين ماضون فى أداء مهامهم المقدسة المكلفين بها لحماية الوطن ضد العدائيات والتهديدات المحتملة».

الفريق أول / محمد زكى يلتقى عدداً من مقاتلى قوات الصاعقة والمظلات ..القائد العام : القوات المسلحة كانت وستظل درعاً…

Publiée par ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ sur Mercredi 18 septembre 2019

وختم حديثه بالتأكيد على «التضحية والفداء والوفاء بكافة المهام والواجبات التى تسند إليهم من أجل حماية الوطن ، وأن يظل أمن مصر وسلامتها وقدسية أراضيها أمانة فى أعناق رجال القوات المسلحة».

الجدير بالذكر أن عددا من القوات المسلحة على رأسهم السيسي واجهوا خلال الفترة الأخيرة توترا بعد إعلان الفنان ورجل الأعمال «محمد علي» لما أسماها «فضائح» للسيسي ورجاله، وهو ما أمد صحته السيسي نفسه في مؤتمر أعده «للرد على الشائعات». 

 

ثورة محمد علي

"أنا هقوم عليك ثورة"محمد علي يرد على السيسي ويتوعده بالثورة

Publiée par ‎شبكة رصد‎ sur Dimanche 15 septembre 2019

وتبع «محمد علي» آخرون مثل «مسعد أبو فجر» والضابط السابق «أحمد سرحان» وغيرهم، فتحوا ملفات تتعلق بـ«فساد» مسؤولين في النظام ضمنهم السيسي وزوجته «انتصار» ونجله محمود واللواء كامل الوزير وزير النقل الحالي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية