شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ناشط سيناوي: السيسي ونجله دبروا الهجمات على الجنود والضباط في سيناء

كشف الناشط السيناوي «مسعد أبو فجر» في مقطع فيديو جديد عن قيام السيسي ونجله محمود بتدبير عمليات الهجوم على معسكر الأمن المركزي في الأحراش في سيناء عام 2017 وهجمات رفح عام 2012.

وقال أبو فجر، إن «محمود السيسي» استخدم أحد ضباط المخابرات الحربية، رمز إلى اسمه بالحرف «س»، من أجل هندسة عمليات قتل ضد الضباط والجنود في سيناء، وهو الذي قام بتخطيط وتنفيذ كافة عمليات الفوضى بعد ثورة 25 يناير 2011.

ودعا أبو فجر هذا الضابط إلى التوجه للنائب العام من أجل الإدلاء بشهادته حول «جرائم» عبدالفتاح السيسي وابنه محمود في سيناء، ووجه له تهديدا بقوله «إن لم تتوجه للنائب العام وتخرج للرأي العام لكشف الحقائق، سوف أكشف عن اسمك».

وقال الناشط السيناوي إن ضابط المخابرات كان يقوم بتأجير الأطفال في سيناء مقابل 200 جنيه مصري من أجل إطلاق النار على الجنود في سيناء، وتصوير ذلك على أنها هجمات من تنظيم داعش.

وتابع أبو فجر، «ملف الإرهاب والتهريب في سيناء بيد اللواء (ل ز) من المخابرات الحربية»، وخاطب اللواء بالقول «هتحل يا سيادة اللواء والا أذيع؟ لأني هذيع بدءا من الطخ على معسكر الأمن المركزي اللي في الأحراش».

وأضاف الناشط، «إحنا مش إرهابيين يا سيادة اللواء، الإرهاب أنت اللي صنعته، معك 24 ساعة توقف الإرهاب اللي في سيناء وإلا هخلي المتظاهرين يسحبوك من المطرح اللي أنت قاعد فيه».

وأِشار إلى أنه مستعد بالتقدم للنائب العام إذا كان يرغب في تحقيق عادل عن الحرب على الإرهاب في سيناء، مشيرا إلى أن السيسي ونجله يقومون استغلال الأوضاع المضطربة في سيناء لتحقيق مكاسب ومنافع مالية تحت اسم «محاربة الإرهاب».

وكان قد بث «أبو فجر» عدة مقاطع فيديو، كشف خلالها الوجه الآخر لما يجري في سيناء، وانتهاكات الجيش في حق الأهالي، وذلك بالتزامن مع حديث السيسي عن الإرهاب في مؤتمر الشباب.

وأكد أبو فجر مساندته لـ«محمد علي» ودعوات التظاهر التي أطلقها، ودعا المتظاهرين للبقاء في جميع الشوارع والميادين و «ألا يعودوا لمنازلهم إلا بعد سجن السيسي، ونجله محمود، وزوجته انتصار».

وشهدت مصر عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المحلي، مساء الجمعة، مظاهرات شارك فيها عشرات الآلاف من المواطنين، بعد تفاعل شعبي واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مع دعوة كان قد أطلقها الفنان ورجل الأعمال محمد علي، الذي كشف من جهته فضائح ووقائع تزعم فساد السيسي ونظامه.

ويعتبر مسعد أبو فجر ممثل سيناء في لجنة الخمسين التي أصدر الرئيس المؤقت «عدلي منصور» قرارا جمهوريا بتشكيلها لتتولى المرحلة الثانية من تعديل الدستور، وذلك بعد شهرين من انقلاب السيسي في يوليو 2013.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية