شبكة رصد الإخبارية

اتحاد الكرة يعلن تأجيل مباراة القمة لختام الدور الأول من الدوري الممتاز

أعلن اتحاد كرة القدم، عن إقامة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك نهاية الدور الأول من الدوري الممتاز، وتأجيل جميع مباريات الدوري، لما بعد انتهاء منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام التي تنطلق في مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر.

ونشر اتحاد الكرة بيانًا رسميًا، أوضح خلاله أنه بناء على ماورد من خطاب وزارة الشباب والرياضة وفي إطار التعليمات الأمنية وفي ضوء استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، قرر الاتحاد تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس والسادس إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، موضحا أن المباريات ستستأنف بعد انتهاء البطولة بنفس الترتيب الوارد بجدول المسابقة.

وأشار بيان الاتحاد إلى أن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع، ستقام في ختام الدور الأول من المسابقة.

وأكد الاتحاد أنه لن يترك المجال أمام أي اجتهادات من جانب أي من أطراف المنظومة الكروية مما يفتح باب المغالطات أمام الرأي العام.

وشدد على رفضه أي تصريحات تلمح أن أعضاء اللجنة الخماسية المعينة من الاتحاد الدولي لكرة القدم ينحازون إلى طرف ضد طرف آخر، داعيا كل المتشككين لإثبات شكوكهم بأدلة ملموسة.

كان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان مقرر لها 19 أكتوبر الجاري، لدواعي أمنية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية