شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«محمد علي» ينظم مؤتمرا صحفيا في لندن ويعلن عن مفاجآت

أعلن الفنان والمقاول المصري «محمد علي»، سفره إلى لندن خلال الأسبوع الجاري، لحضور مؤتمر صحفي عالمي، مشيرا إلى أنه ستكون هناك مفاجآت أخرى.

وقال علي عبر حسابه على موقع «فيسبوك»: «سأكون في استضافة EgyptWatch هذا الأسبوع في لندن، مؤتمر صحفي عالمي ومفاجآت أخرى».

من جانبها، أعلنت منصة Egypt Watch استضافة المقاول السابق للجيش المصري محمد علي، في أول زيارة له خارج إسبانيا، مؤكدة أنها ستنظم «مؤتمرا صحفيا دوليا لمحمد علي في لندن خلال هذا الأسبوع للإعلان عن خططه المستقبلية».

وأشارت المنصة إلى أنها ستقوم بترتيب مقابلات مع منصات أخرى ووسائل الإعلام البريطانية والعالمية.

وكان علي قد قال إنه سينظم مؤتمرا صحفيا ضخما من أجل صنع «حالة من الزخم العالمي عن فساد النظام»، مشيرا إلى أن خطته القادمة هي «الاتحاد الأوروبي، ومجلس الشيوخ الأمريكي، وبعض المؤسسات العالمية التي جهز لها ملفات بها الكثير من الدلائل على الفساد في مصر».

وأشار علي إلى أن أوراقه لم تنته، وأن لديه الكثير من التصورات التي ستجعل العالم كله يعرف حجم الفساد الذي تعيشه مصر، مشدّد على أنه ليس لديه مطلب أو همّ الآن إلا رحيل «عبد الفتاح السيسي».

وأضاف: «المرحلة السابقة كانت مجرد كشف لبعض أوجه الفساد، وإذا استمررت في كشف هذا الفساد فسنظل لسنوات طويلة. والهدف من المرحلة الأول أتى بثماره ونحن الآن أمام مرحلة جديدة من اللعبة مع عبد الفتاح السيسي».

وأكد علي إلى أنه سيعتمد في المرحلة القادمة على إحراج النظام، موضحا أنه همه هو أن «يكشف للعالم كيف تُدار مصر، خاصة بعد الصرخة التي أطلقها الشعب يوم 20 سبتمبر الماضي، ونزولهم إلى الشوارع».



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية