شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الفيوم يطمئن على حالة مصابي حادث قطار الفيوم

محافظ الفيوم يطمئن على حالة مصابي حادث قطار الفيوم
  يتابع المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، مصابي حادث قطار الفيوم ممن بقي داخل مستشفيات المحافظة وأيضًا من...

 

يتابع المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، مصابي حادث قطار الفيوم ممن بقي داخل مستشفيات المحافظة وأيضًا من يتلقي العلاج خارج المحافظة، فقد أجرى اتصالا تلفونيا بالمجند محمد عيد أحمد يوسف-البسيونية- بمستشفى كوبري القبة واطمئن على استقرار حالته.

 كما قام المحافظ باتصال تلفوني مع مدير مستشفى الهرم للاطمئنان على 5 حالات موجودة بالمستشفى، وهم: أشرف صابر إبراهيم، بالعناية المركزة، وعبد الرحمن أشرف صابر، تم تحويله للقصر العيني وجارٍ تلقي العلاج، وعمر رمضان معوض، كسر بالقدم وتم إجراء عملية له وفي حالة النقاهة، وعلاء نصر محمد علي رضوخ،  وسيد حسن علي، وتم علاجه وخرج من المستشفى.

 وأكد مدير مستشفى الهرم للمحافظ أن جميع الحالات مستقرة وبعض منهم سيخرج خلال هذا الأسبوع، كما اطمئن المحافظ على حالة المواطن أحمد عطية، مساعد شرطة موجود بمستشفي العجوزه ويتلقى العلاج والحالة مستقرة.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن مستشفيات الفيوم لا يوجد بها غير حالتين من حادث قطار الفيوم هم حمدي محمد رجب، بمستشفي التأمين الصحي لتركيب شريحة، والمواطن أحمد محمود محمد بمستشفى الفيوم العام، تحت الملاحظة، وجميع الحالات مستقرة وتم الاطمئنان عليها من مديري المستشفيات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023